زواج سوداناس

البشير: القوات المسلحة ستوفّر كل احتياجاتها محلياً



شارك الموضوع :

أكد الرئيس عمر البشير، القائد الأعلى للقوات المسلحة السودانية، مقدرة القوات المسلحة على توفير احتياجاتها كافة من ملبوسات وأثاثات، بينما أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة أن المستلزمات المصنّعة محلياً ستغني البلاد عن استيراد معدات عسكرية من الخارج.

وافتتح البشير، يوم الأحد، عدداً من المنشآت الجديدة بإدارة المهمات التابعة لرئاسة أركان القوات البرية بالقوات المسلحة.

وأكد أن المنشآت الجديدة ستوفّر كل الاحتياجات المطلوبة من ملبوسات وأثاثات، داعياً إلى تخصيص مساحات إضافية للمصانع الحالية وتزويدها بأحدث الماكينات لإنتاج كل ما تحتاجه القوات المسلحة داخل البلاد.

وقال البشير إن القوات المسلحة قادرة على قهر كل الصعاب في سبيل توفير الاحتياجات اللازمة لها في مختلف المجالات، مشيداً بالإنجازات التي تحققت على أيدي منسوبي إدارة المهمات.

من جهته قال رئيس هيئة الأركان المشتركة، مصطفى عثمان عبيد، إن ما تحقق من إنجازات في مجال إنتاج مستلزمات القوات المسلحة محلياً سيجنّب البلاد استيراد معدات عسكرية من الخارج.

وأكد وقوف ودعم قيادة القوات المسلحة لإدارة المهمات العسكرية، حتى يتم إنتاج كل ما تحتاجه القوات المسلحة من تجهيزات خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبيد، إلى أن ما تم من إنجازات سيغطي كل مراكز التدريب ومدارس القوات المسلحة بمواد الإجلاس، خاصة أنها مصنوعة بمواصفات عالية الدقة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خدعوك

        بعد ايه بعد ما عبدو جابه الارض بعد ما طلع روح الجيش وطفش الضباط . كم راتب الضابط برتبة نقيب ؟؟؟؟؟؟
        حاجه تخجل كفي الافراد والضباط بعدين تشدق .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *