زواج سوداناس

محكمة جرائم المعلوماتية تدين الشيخ مزمل فقيري في قضيته مع الشيخ الأمين وفقيري يستأنف القرار


مزمل-الامين

شارك الموضوع :

أدانت محكمة جرائم المعلوماتية بالخرطوم أمس برئاسة مولانا طارق مقصد، الشيخ والداعية الإسلامي مزمل فقيري في قضيته المشهورة مع الشيخ الأمين عمر الأمين. حيث صدر القرار بإدانة المشكو ضده الشيخ والداعية الإسلامي مزمل فقيري والحكم عليه بسداد غرامة مالية مبلغ عشرة ألف جنيه لصالح الحكومة السودانية وبالعدم السجن لمدة ثلاثة أشهر .. كما قضت المحكمة بإلزامه بدفع غرامة مالية مبلغ عشرة ألف جنيه أخرى لصالح الشاكي الشيخ الأمين عمر الأمين طه.
وبالعودة للتفاصيل فقد تقدم الشيخ الأمين عمر الأمين بدعوى إلى محكمة جرائم المعلوماتية يفيد فيها بان الشيخ مزمل فقيري قد أساء له وأشان سمعته بعد أن وصفه بأنه يقوم بوضع الحناء للنساء في أرجلهن وقد أقسم على ذلك بالله وكان ذلك عن طريق فيديو سجل له في احدي دروسه وتم نشرة وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك ويوتيوب وواتساب وتويتر.. وقد استمعت المحكمة للدعوى كاملة، فوجهت له المحكمة حكم الإدانة وفق المادة 17 من قانون جرائم المعلوماتية. من جهة أخرى قرر محامي الداعية فقيري استئناف القرار لمحكمة الاستئناف.

 

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        kheder hassan omer

        اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذله الشركه والمشركين سوف ينصرك الله باذن الله ياشيخ مزمل كما انت علي حق قلوبنا معك ودعواتنا معك طول ماانت ضد هذا الاشراك والله الموفق

        الرد
      2. 2
        مامون كرار

        مزمل فقيري هو نفسو داعيه للشرك والضلال فى السودان.وقلة الادب اتعلما من شيخو دجال الفتيحاب محمد مصطفى لكن انقلب السحر على الساحر.

        الرد
      3. 3
        ابو الكل

        (ادع ا
        لي سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنه )

        الرد
      4. 4
        معتصم عمر

        هههههههه والله دا كلام دا … الدين بقاء عندك لعبه ي زفت الأمين. .. والله كلمه زفت قليله عليك … حنه ورقيص و ولاء فنانين .. هم الفانين عندهم دين عشان يفهمو انك غلط ولا صح … ماشين وراك عشان حللت م حرم ..

        الرد
      5. 5
        بكري

        شيخ الامين ده شيخ والله كلكم دجالين من كبيركم لغاية صغيركم … بس ح تروحوا من خالقكم وين .. يادجال انت بتقول انت ماشئ بنفس يخك خراء فيك وفي شيخ يادجال .. بس بكره لما نفسك يتكم وروحك تسلم لي شيخك يعمل ليك تنفس اسطناعي ..

        انت والله العظيم ماتحصل ظفر مزمل فقيري بعيدا عن الالقاب … انا عندي اقتراح … لماذا نحن السودانيين طييبين للدرجة استباحة اعز مانمكلك … ولماذا السكوت لكل متطاول على ديننا الحنيف وسنة رسوله الكريم ( ص )

        المشكلة مافيكم المشكلة في كباركم وولاة أمركم القائيمين عليكم … مادام هم فاتحين لكم صدورهم وزيارتهم لكم وانتو تعرضوا وتطلقوا الرصاص وترحبو بهم يادجال .. بس صدقني نهايتكم قربت مش انت جميعكم واشباهكم .. اعتبروا نفسكم من الآن وصاعداً
        انتم طور ( الاحتضار ) خلي الماشئ بنفسوا ينفعك .

        وبارك الله في رجال لا يخافونون في الله لومة لائما … فقيري والصفوة .

        الرد
      6. 6
        عامر عامر

        يا شيخ مزمل انا من الناس المتأثرين بك رغم اننى فى بعض الاحيان ارى انك متشدد ولا مجال للاخرين معك وتستخدم فى سبيل الوصول الى غرضك الشتم والزم وتاكد حدسى باثبات هذه التهمة فى حقك ارجو ان تتوب الى الله وسداد الغرامة التى وضعها القاضى لا تعفيك من عقاب الله وان تدعو الى الله بالموعظة والحكمة الحسنة وانا واثق انك قادر على ذلك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *