زواج سوداناس

شاب يستخرج قسيمة زواج مزورة لابتزاز طالبة جامعية



شارك الموضوع :

بعد إكمال يومية التحري في القضية التي أثارت حفيظة الشارع العام بما تحتويه من ابتزاز لطالبة جامعية حينما أقدم احد الشباب استخراج قسيمة زواج مزورة اشترك معه في الجريمة ثلاثة متهمين من بينهم 2 مأذون شاركوا في تمهيد الطريق لعريس الغفلة بتزوير قسيمة الزواج حتى يعمل المتهم الأول على ابتزاز الطالبة الجامعية ويأخذ مبالغ مالية منها علماً بأن والدها المغترب استمر الحال والابتزاز لشهور.. ولكن شعبة المباحث بقسم شرطة غرب الحارات حينما وصلها طرف الخيط بدأت في المتابعة الدقيقة والرصد للمتهمين وعندما حانت ساعة الصفر القت القبض على المتهم الأول وهو نظامي سابق وثلاثة متهمين آخرين من ضمنه المأذون الذي حرر القسيمة المزيفة وبعد إلقاء القبض عليهم واحداً تلو الآخر فتح بلاغ في مواجهتهم تحت المادة 123 من القانون الجنائي وأوكلت مهام التحري للمتحري آد بشير والذي بدوره قام بأخذ أقوال الشاكية الطالبة الجامعية .. وبعد اكتمال اوراق القضية تم تحويل البلاغ إلى محكمة كرري لسماع أطراف القضية التي صارت حديث الكل.

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مريم

        إلي الطالبة الجامعية .. قومي الساعة 3 صباحا اتوضي وصلي ركعتين .. الركعة الأولي اقري فيها سورة البقرة كاملة وفي الركعة التانية اقري سورة بس .. ثم أدعي عليهم ..

        الرد
      2. 2
        مواطن صاحي

        شوف ما في دخان بدون نار …ما الذي ادي لهؤلا بالقيام بهذه المهمة الشاقة لهذه الطالبة .. اذا كانت الطالبة ذات اخلاق وخلق ودين وتربية حسنة لما تجرأ هؤلا الانجاس بالقيام بذلك الجرم ..ربما كانت هي المخطئة …على اولياء امرها التحقيق معها اولا وكيف تعرفت على هذا الخسيس وزملائه .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *