زواج سوداناس

بالصور : ختام دورة الاعلاميين بمنبر سونا للأنباء



شارك الموضوع :

أختتمت بالأمس فعاليات الدورة التدريبية في مجال الاعداد والتقديم الاذاعي والتلفزيوني بالوكالة السودانية للانباء (سونا).
والتي نظمها مركز بادر للتدريب والتنمية البشرية لعدد من المتدربين من قبيلة الاعلام والمهتمين.والتي استمرت أربعة أيام تناول فيها المتدربين جرعات أعلامية كافية لولوج ومزاولة مهنة الاعلام حسبما ذكر الاستاذ أبوبكر أحمد الزاكي الخبير الاعلامي والمدرب المعتمد ومدرب الدورة .
ومن جهته ذكر الاعلامي والاستاذ المساعد بالدورة المذيع صديق جمال صديق أن الاعلام باب الكل داخله بالأمكانيات وتوفير المعلومات الكافية ، معتبرآ سياسة الأقتحام هي الحل الأفضل لممارسة المهنة والتي من شأنها رفع القدرات لدي الاعلاميين وأنها تقود للاحترافية في المجال.
ومن جهة أخري أعتبر الاستاذ أبوبكر الزاكي قدوم الاعلاميين للدورة عمامﻵ محفزآ لدخول شاشات الاعلام مثمنآ الدور الذي يقوم به مركز بادر للتدريب والتنمية البشرية في مجال التدريب في مختلف المجالات.
وكما شكر وكالة سونا للانباء علي حسن الاستضافة للدورة .
ومن جهة أخري أبدي المتدربين أرتياحهم التام للدورة ومشيدين ومقدرين للجهد الذي بذل حتي خرجت بالصورة المطلوبة.
مشيدين بالدور الذي بذلة الاستاذ أبوبكر الزاكي في ايصال المعلومة بالصورة المطلوبة.
الجدير بالزكر أن الدورة شرفها العديد من الاعلاميين منهم الاستاذ أحمد الرهيد مراسل قناة الجزيرة بالخرطوم والاستاذ أحمد العبادي الاعلامي والمراسل الرياضي وعدد من الصحفيين والمذيعين بالاذاعات السودانية والذين عكسوا تجربتهم الثرة في مجال الاعلام متمنين من المتدربين الوصول الي الاحترافية بفضل الصبر والثبات والعزيمة .

كريم الكباشي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *