زواج سوداناس

مفاهيم خاطئة حول حب الشباب



شارك الموضوع :

حب الشباب هو نتيجة قلة النظافة: زائف يعتبر تنظيف الوجه بشكل يومي ومنتظم أمر ضروري للغاية لا يستهان به أبداً، إلاّ أنه ليس له أية علاقة بظهور البثور وحب الشباب التي تتشكل نتيجة الكمية الزائدة من الدهون التي تنتجها الخلايا. إلاّ أن التنظيف بطريقة خاطئة قد تسبب بتفاقم مشكلة حب الشباب.

النظام الغذائي مسؤول عن حب الشباب: زائف قد يساعد اتّباع نظام غذائي صحي في معالجة حبّ الشباب الى جانب العلاج الطبّي الذي تتبعينه، إلا أن الطعام لم يكن يوماً سبباً في ظهورها.

حب الشباب يختفي مع العلاقة الزوجية: زائف حب الشباب والعلاقة الزوجية هما شيئان مختلفان تماما ولا يرتبطان أبداً والتأكيد على ذلك هو أن الكثير من المتزوجين يعانون من حب الشباب!

حب الشباب معدٍ ! زائف لا ينتقل حب الشباب من شخص الى آخر فأسباب ظهوره يعود الى مشاكل داخليّة لا يمكن أن تكون معدية.

المدينه نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        شاكر حامد

        تحذير
        جزء كبير من هذه العناكب يعيش على الدهون من بصيلات رموش العين وقتلها بالكحول خطير على العين ولكن هناك طرق لقتلها اسأل الدكتور لو كنت خارج السودان وابحث في قوقل لو كنت داخل السودان لانو الدكاترة عندنا ما بكونو لسة سمعو بعنكبوتة الوش دي وغير كدة بعض العلماء اصبح يعتبرها جزء من الانسان مثل الباكتريا النافعة ولكن هذا امر لم يحسم ولكن المركد ان كثرتها تؤدي لتفاقم حب الشباب والتهابات الوجه

        الرد
      2. 2
        شاكر حامد

        الفايدة شنو تنشر نصف الرد
        امش نوم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *