منوعات

أغرب 8 قصص للخيانة الزوجية في العالم


تبنى العلاقة بين الرجل والمرأة على الحب والثقة المتبادلة، بهدف إنشاء الأسرة السعيدة بعيداً عن الخلافات والمشاكل المدمرة، وتعد الخيانة الزوجية من أهم المشاكل التي تواجهها الأسرة إن لم تكن أخطرها على الإطلاق وغالباً ما تؤدي إلى تفكك وانهيار الأسرة.

وفي الوقت الذي تتحول فيه حياة الزوجين إلى جحيم بعد اكتشاف أحدهما لخيانة الآخر، تكون فيه بعض قصص الخيانة مثاراً للتندر بين الناس نظراً لطرافتها. وفيما يلي أغرب قصص الخيانة بحسب موقع أودي الإلكتروني:

1- كازانوفا صيني على علاقة مع 17 امرأة
وجد رجل صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه لحادث سيارة، وسارعت صديقاته البالغ عددهن 17 امرأة لزيارته والاطمئنان عليه في المستشفى، دون أن تعرف أي منهن بأنه على علاقة مع غيرها.

وكان السيد يوان من مدينة شانغشا تعرض لحادث سيارة في 24 مارس (آذار) الماضي، نقل على إثره إلى المستشفى، ولم يكن يتوقع أن تكون هذه الحادثة سبباً في افتضاح أمره أمام صديقاته.

2- ثلاث نساء يفاجئن حبيبهن في المطار

فوجىء شاب بريطاني بثلاث نساء كان على علاقة معهن في نفس الوقت دون أن تعلم أي منهن بعلاقته بالأخريات، عندما وصل إلى مطار لوتون في إنكلترا عائداً من عطلة، ليجد النساء الثلاثة بانتظاره وقد تعرفت كل منهن على الاخرى.

وسارعت النساء الثلاثة للصراخ في وجه شارلي فيشر (20 عاماً) : كذاب، كذاب. وذلك بعد أن شاهدت إحداهن عن طريقة الصدفة رسالة على هاتفه قبل سفره واكتشفت علاقته بامرأة أخرى، قبل أن تكتشفان معاً عبر فيس بوك أنه كان على علاقة بامرأة ثالثة.

3- تحدي دلو الثلج يكشف خيانة زوجية

اكتشفت سيدة أمريكية أن زوجها متزوج بأخرى، بعد أن أعجبت امرأة مجهولة بفيديو تحدي دلو الثلج الذي نشره على حسابه في فيس بوك، وذلك قبل أن تكتشف صور حفل زفافه عليها.وادعى أندرو أوكلي أنه كان متورطاً في قضية تزوير ويخضع لبرنامج حماية الشهود، ليتمكن من الغياب عن المنزل لساعات طويلة كان يقضيها مع أسرته الثانية. إلا أن هفوة بسيطة على فيس بوك كانت كفيلة بافتضاح أمره.

4- شجار أم وابنتها على علاقة بنفس الرجل

أثار موقع للتعارف على الإنترنت خلافاً عائلياً شديداً بمقاطعة أنهوي الصينية، وذلك بعد أن تلقت الشرطة اتصالاً يفيد بأن سيدتين تتبادلان اللكمات في صالون للتجميل، ليتبين بعد التحقيق أن السيدتين هما أم وابنتها وقعتا في حب نفس الرجل عن طريق الإنترنت.

5- امرأة تزوجت 10 رجال في نفس الولاية

مثلت سيدة أمريكية أمام المحكمة في برونكس بنيويورك بتهمة الاحتيال بسبب زواجها من 10 رجال في الوقت نفسه، على الرغم من نفيها ذلك امام المحكمة.وقال ممثلو الادعاء إن ليانا بارينتوس (39 عاماً) تزوجت من 10 رجال، بينهم 6 تزوجتهم في عام وحد. وينتمي الأزواج لجنسيات مختلفة، حيث تزوجت منهم لمنحهم الجنسية الأمريكية.

6- امرأة ترمي أجهزة حبيبها الإلكترونية في المرحاض

لم تجد امرأة غيورة وسيلة للانتقام من حبيبها الخائن سوى بإغراق مجموعته من أجهزة آبل الإلكترونية في المرحاض. حيث قامت المرأة بعد أن اكتشفت أن حبيبها يواعد فتاة أخرى بجمع كل أجهزته الإلكترونية : جهاز آي باد وهاتفي آي فون وأجهزة حاسب ثم عمدت إلى إتلافها في دورة المياه.

7- زوجة عامل مناجم وحبيبته تنتظران عودته
احتجز عامل مناجم تشيلي لمدة 69 يوماً خلال كارثة المناجم التي شهدتها البلاد عام 2010. وكان من بين أشجع العمال الذين نجوا من هذه الحادثة السيد يوني باريوس (50 عاماً) الذي طلب من زوجته وحبيبته الحضور لتحيته بعد أن تم إنقاذه.

وكان باريوس يقسم وقته بين زوجته مارتا ساليناس (58 عاماً) وحبيبته سوزانا فالينتزويلا (50 عاماً)، ووصلت الاثنتان إلى الموقع لتحية باريوس، إلا أن الزوجة فضلت البقاء بعيداً أثناء عملية الإنقاذ.

8- غوغل ستريت يكشف خيانة روسي

في الواقع إنها ليست خرائط غوغل، بل خرائط ياندكس النسخة الروسية المقلدة عن خرائط غوغل. وأياً كان الأمر، فقد عثرت سيدة روسية أثناء بحثها على هذه الخرائط، على صورة لزوجها برفقة امرأة أخرى، ولم ينكر الزوج علاقته بهذه المرأة عندما واجهته بالصورة.


صدي البلد