زواج سوداناس

الرئاسة السودانية توجِّه الولاة بقضاء عطلة العيد بولاياتهم



شارك الموضوع :

وجَّهت الرئاسة السودانية، ولاة الولايات كافة، بقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك، بعواصم ولاياتهم مع المواطنين، في وقت اطمأن فيه نائب الرئيس، حسبو محمد عبد الرحمن، على الترتيبات والإجراءات والتدابير لتأمين البلاد خلال عطلة العيد.

وترأس عبدالرحمن يوم الإثنين بالقصر الرئاسي، الاجتماع الخاص بترتيبات عيد الأضحى المبارك، الذي ضم وزراء الداخلية والحكم الاتحادي والصحة وممثلين لوزارات الدفاع وجهاز الأمن والمخابرات الوطني.

وقال وزير ديوان الحكم الاتحادي، فيصل حسن إبراهيم في تصريحات صحفية، إن الاجتماع وقف على الجهود المبذولة لتأمين البلاد والتحوطات الصحية على مستوى المركز والولايات، وأضاف” صدرت توجيهات رئاسية لولاة الولايات بقضاء عطلة العيد في ولاياتهم “.

وفي سياق منفصل اطلع نائب الرئيس البشير، على الترتيبات الجارية لانعقاد مؤتمر تقويم تجربة الحكم الاتحادي، الذي سيعقد في نوفمبر المقبل.

وأشار وزير ديوان الحكم الاتحادي، إلى أن الترتيبات جارية لانعقاد المؤتمرات التشريعية ومؤتمرات قطاعات مجلس الوزراء، بالإضافة إلى المؤتمر الأمني والعدلي والمؤتمرات القطاعية الأخرى، والتي ستبدأ عقب عطلة عيد الأضحى وحتى نهاية أكتوبر.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *