زواج سوداناس

شكوى من السماح لحافلات الخطوط الداخلية بالعمل في نقل المسافرين للولايات



شارك الموضوع :

كشف مصدر موثوق عن سحب مجموعة من الحافلات العاملة في النقل الداخلي بولاية الخرطوم، للعمل في نقل المواطنين للولايات من بينها (12) حافلة غير مؤمنة تعمل في خط الكلاكلة اللفة السوق المركزي، بواسطة إدارة المرور لفك ضائقة نقص البصات السفرية، الأمر الذي رأت المصادر أنه يشكل خطورة على حياة المواطنين.
وقالت المصادر لـ (الجريدة) أمس أن تلك الحافلات غير امنة وغير مؤمنة تأميناً شاملاً، وتأمينها داخل الولاية، ولم تتم صيانتها مما يعني عدم جاهزيتها للسفر لمسافات طويلة، وأضافت أنه في حالة حدوث حادث لا يوجد تعويض على المركبة ولا تأمين على حياة المسافرين، وتساءلت (كيف سمحت إدارة المرور بسفر مثل تلك المركبات؟).
في ذات السياق أكد الأمين العام للغرفة الفرعية للحافلات السفرية برير عوض الله مشاركة (1700) حافلة في نقل المواطنين لمختلف الولايات تم استنفارها، وقال لـ(الجريدة) أنها مؤمنة تأميناً شاملاً ومرخصة، وذكر أنه لا توجد بلاغات عن حوادث للحافلات المسجلة في الغرفة.
وتابع أنهم اشتكوا لإدارة المرور من سفر الحافلات العاملة في النقل الداخلي ومشاركتها في نقل المسافرين للولايات، وذلك لخطورتها على حياة المواطنين، ولعدم تأمينها.
ولفتت المتابعات لسحب عدد ما بين (3-4) حافلات من كل موقف بولاية الخرطوم، وتزويدها بتصاديق مؤقتة لتمكينها من المرور عبر نقاط العبور.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عمر

        ما زمان قلت ليكم نحن شعب لا نحب النظام وكل شغلنا بالعاطفة . كده هنتقدم كثير عن الشعوب الاخرى

        الرد
      2. 2
        abomhammed

        3000000 مسافر اكثر من الجيج لزومو شنو الناس ﻻزم تعيد فى الوﻻيات طيب لو عاوزين قبل 15 يوم م يسافرو .عدم نظام عجيب والله.

        الرد
      3. 3
        abomhammed

        اكتر من الحجيج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *