زواج سوداناس

خبر يهم الهلالاب ويغضب المريخاب ..



شارك الموضوع :

# خبر يهم الهلالاب ويغضب المريخاب ..
# المنشطات تطيح بهداف الاتحاد من الابطال
# الخبر يقع كالصاعقة على الجزائريين وقرارات الكاف
# تناقضات في تصريحات اللاعب والحادثة
# وكالة الأنباء الألمانية تؤكد اعترافات اللاعب
# لماذا رفض اللاعب اجراء الكشف الثاني لتبرئة ساحته !!؟
# بلايلي فلت من عقوبة الاتحاد الجزائري ووقع في عقوبة الكاف الأخطر
# المنشطات ليست جديدة على اللاعبين الجزائريين
# إعاقات ذهنية وبدنية لأولاد عدد من لاعبي المنتخب تكشف المثير ..
# الهلال جاهز للاتحاد بمشاركة بلايلي اوبيليه وفي كل الظروف
# الثنائي فتاح وسوقار الأخطر في غياب بلايلي
# حادثة بلايلي تسيطر على كل المواقع والفضائيات والوكالات
# إيقاف بلايلي يفتح الطريق امام المدينة وساماتا والقادمون من الخلف
# أسبوع الحسم الأفريقي وحذاري من ( الطقطقة ) رايح جاي..
# الاغنية المفضلة للمريخاب هذه الأيام ( يا زمن وقف شوية )
# نامت عيون الحكم ولكن الاتحاد الانجليزي كان صاحيا امام حالة كوستا المهدد بالايقاف ..
# الزمالك يفك النحس ويهزم الأهلي بعد طول غياب ويحقق الكأس ..
*سيطر خبر إيقاف هداف فريق اتحاد الجزائر يوسف بلايلي لمدة سنتين بسبب تناوله المنشطات على غيره من اخبار وأحداث ، وكان السبق الصحفي للموقع الالكتروني لصحيفة الهداف الجزائرية بداية انطلاق وانتشار الخبر بين مصدق وغير مصدق بحكم انتشار الكثير من الأخبار المفبركة عبر الكثير من المواقع الاجتماعية
ولكن سرعان ما جاءت التأكيدات بالمزيد من الأخبار ، خاصة الفضائيات والحوارات المباشرة والمراسلين المتواجدين في القاهرة والجزائر ، ليتأكد الخبر تماماً وتكمل قناة صحيفة الهداف وتستنطق اللاعب والذي نفي واقعة تناوله للمنشطات ،
__ ولكن وضح بعد ذلك التضارب الكبير في تصريحات اللاعب عندما أوردت وكالة الأنباء الألمانية DPA خبر تناولته عدد من المواقع . ،. حيث أكد الخبر الواقعة واعتراف اللاعب على النحو التالي وأشار الى محاولات نفي اللاعب للتعاطي فيما بعد ..
” أكد الاتحاد الجزائري ان اللاعب يوسف بلايلي نجم الاتحاد تنازل عن حقه في الطعن على قرار إيقافه لمدة عامين ، بعد سقوطه في اختبار الكشف عن المنشطات الذي خضع له في السابع من اغسطس الماضي عقب المباراة التى فاز فيها فريقه على مولودية العلمة بهدف نظيف بدوري ابطال افريقيا
_ ،،وذكر الاتحاد الجزائري بموقعه الالكتروني الاثنين ان لجنته الطبية استمعت للاعب طبقا للوائح الاتحاد الأفريقي وانه اعترف بالأفعال المنسوبة اليه كما تنازل عن حقه في فحص العينة الثانية مثلما يقتضي القانون..
وأوضح انه تم إبلاغ بلايلي وناديه بمراسلة الكاف التى تنص على إيقاف اللاعب ومنعه من المشاركة في المسابقات المحلية والدولية لعامين ..
وكان بلايلي ٢٥ عاما نفى في وقت سابق تناوله اي مادة محظورة وادعى انه تعرض لمؤامرة بسبب مستواه العالي..

# وجاءت أهمية الخبر من كونه اللاعب كان مميزا وهدافا لفريقه بأربع اهداف في سباق الهدافين بالرقم عشرة وحتى في الدوري ظل يسجل لفريقه ، وكونه يفقده في النهائي فانها ضربة للفريق والخبر في حد ذاته سيهبط بمعنويات الفريق ..
# والخبر يهم الهلال لانه سيواجه الاتحاد في نصف النهائي ، وبايقافه يسهل مهمة الهلال كثيراً ولكن الامر أيضاً يحتاج لتركيز هلالي وعدم الاستهانة ببقية اللاعبين
المطلوب استغلال الظرف والوضع بصورة طيبة وإلا فان التناول السالب او النوم في العسل ربما يأتي بنتائج سالبة ، فالفريق يضم أيضاً ربيع مفتاح ومحمد سوقار..
# الخبر اثار ضجة لان الكثيرين توقعوا ان تكون هناك حالات اخري خاصة وما تم لحصة من لاعبين في مباريات سابقة ..
وبالتالي فان المرحلة القادمة حاسمة. على الجميع الحذر..
# الموضوع وجد اهتماما على مستوى المنافسة خاصة والمخاطر التى يمكن ان تقع على اللاعبين بعيدا عن عوامل الكسب. الخسارة ، وكم أطاحت بلاعبين وأدت الى وفيات وغيره ..
# والخبر اثار ضجة في الأوساط الجزائرية لانها ليست الحالة الأولي او الوحيدة او الاخيرة ، فسبق وان اعترف عدد من لاعبي منتخب الجزائر ايام حقبة الثمانينات الذي شارك في كاس العالم ، بتناول نوع من المنشطات ، وتمت اثارة الامر خلال العام ٢٠١٠ بعد ان تفشت ظاهرة الأبناء المعاقين عقليا وذهنيا للعدد من لاعبي المنتخب في تلك الفترة ، وهنا تكمن الخطورة الأكبر على مستقبل اللاعبين وأبنائهم من المتعاطين للمنشطات ، ونتمنى ان تسمح المساحة والظروف لنشر ذلك التقرير من جديد ..
# نعم الخبر مفرح للهلال ويهم الهلال وجمهور الهلال ولاعبي الهلال وحجم واسم وشهرة اللاعب الموقوف ، ولكن كل ذلك يجب الا يصرف الأهلة عن مهمتهم سواء لعب بلايلي او لم يلعب ، والهلال جاهز للاتحاد في كل الظروف بدليل الي او بيليه ذاته ..
# بالمناسبة تجاوب كثيرون مع ما سطرناه بالأمس بخصوص اقتراب الهلال من النهائي الثالث ، وطالبنا بعدم التفريط امام الاتحاد كونه من شمال افريقيا وسبق ان أطاحت فرق الشمال بالهلال من هذه البطولة على مستوى الأهلي القاهري والوداد البيضاوي المغربي
الكل التقط قفاز التحدي خاصة جمهور الهلال واللاعبين وأكدوا إصرارهم على الفوز والحسم من معركة امدرمان ..
________
لحن الختام
________
# بايقافه فتح يوسف بلايلي الطريق لمهاجم المريخ بكرى المدينة والقادمين من الخلف للظفر بلقب هداف ابطال افريقيا التى يتصدرها الغائب الحاضر حسين ياجور صاحب الأهداف الستة رغم احترافه في قطر وخروج فريقه التطواني لاحقا ..
اخطر المنافسين على لقب الهداف بجانب بكرى المدينة صاحب الأهداف الخمسة نجوم مازيمبي ساماتا و روجي اسألي ولكل اربعة اهداف ، ويطارد هم من الهلال نزار وكيبي ولكل ٣ اهداف ..وكالابا مازيمبي أيضاً ٣ اهداف ، وضفر وعلاء الدين يوسف المريخ ثلاثة اهداف ، ربيع مفتاح وقدور من الاتحاد ولكل ثلاثة اهداف ..
# يوسف بلايلي والذي رفض من قبل الانضمام للمنتخب الوطني على أساس انه لا يمكن ان يكون احتياطي ، نفد من العقوبة والتى كانت تهدده بتجميد نشاطه ، وبعد مراعاة الاتحاد لوضع فريقه المشارك افريقيا لم يتم ذلك لتأتي هذه المرة الكبيرة من الكاف ..
# تلاحظ غياب نجم المريخ المؤثر جداً ضفر عن مباريات فريقه الاخيرة عقب إصابته في لقاء هلال الابيض حيث لم يشارك بعدها في اي مباراة ، منا يؤكد بانه اصبح خارج حسابات غارزيتو في لقاء مازيمبي
من جهة اخري وحول ما أثرناه بخصوص الطرف الشمال للمريخ ، طالب كثيرون بان يعيد غارزيتو اللاعب مصعب لخانته الاساسية ولا داعي لاشراكه في الوسط المكتظ باللاعبين
# توج الزمالك بكأس مصر بعد فوزه بثنائية على الأهلي سجلها نجم الزمالك المتألق باسم مرسي ،وهو اول فوز للزمالك على الأهلي بعد طول غياب ، برغم حصد الزمالك أيضاً لبطولة الممتاز ، ليخرج الأهلي من المولد ويفكر في كاس الكنفدرالية الافريقية ..
# برغم ان تصرفات كوستا المستفزة للخصوم لا تتوقف ، ولا يتعظ اللاعب من مرات الإيقاف ، الا انه واصل هذه التصرفات في لقاء الارسنال الأخير مع فريقه شيلسي ، وإذا كان اللاعب تسبب في طرد مدافع الارسنال الا انه فلت لان الحكم لم يلحظه ، ولكن لاحقا وجه له الاتحاد الانجليزي الاتهامات وطالبه بالرد خلال ٢٤ ساعة ليصدر قراراته ، والمتوقع ان يتم إيقاف اللاعب لثلاث مباريات ..
# قال ليك ما يطلبه المريخاب من أغاني هذه الأيام رائعة ابراهيم عوض ، يا زمن وقف شوية ، في إشارة للقاء المريخ ومازيمبي الذي اصبح على الأبواب ، خاصة بعد وصول مازيمبي واستقراره بالخرطوم ،أسبوع بحاله قبل المواجهة المرتقبة ، وعلى العكس من ذلك يرد الهلالاب ، يا يوم بكرة ما تسرع تخفف لي نار وجدي كإهداءات للمريخاب قبل مواجهة مازيمبي ..
__________
الحالة
_________
نصف النهائي خطير ، وربنا يستر من ( الطقطقة ) رايح جاي
انتهى. رمضان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الحمبلوش

        اها .. لقيتو الاتحاد كيف بدون البلايلي ؟؟ هههههههههههههههههههههه

        الرد
      2. 2
        بركة

        اهى الطقطقة جات على راسك رايح جاى..وبدون بلاليلى ……. والعقرب هو الهداف رغم انفك..الليق الليق ياعوا…….ق.

        الرد
      3. 3
        كبجير

        اهو التريقة والكلام الفاضي البتكتبوهو وداكم التوج والكام الكاتبو طلع عكس تاني حتقول شنو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *