زواج سوداناس

البشير:غايتنا خلق أمة سودانية ووطن معافى من الآفات



شارك الموضوع :

rال الرئيس السوداني، عمر البشير، إن بلاده تحتاج إلى الحوار وأن اللحظة الراهنة بالسودان أشد إلحاحاً لإقرار الحوار كوسيلة فاعلة وقيمة عظيمة للحفاظ على وحدة السودانيين، موضحاً أن غاية حكومته خلق أمة سودانية ووطن معافى من آفات الفرقة والشتات.

وشدّد البشير خلال كلمته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على استقرار السودان السياسي والاقتصادي والاجتماعي، ولتحقيق التنمية الشاملة ومجابهة التحديات التي تواجه البلاد في محيط عربي وأفريقي ملتهب.

ووجه التهنئة للمرابطين في الثغور من منسوبي القوات المسلحة، وجهاز الأمن، والشرطة الموحدة، ومجاهدي الدفاع الشعبي، والشرطة الشعبية، والخدمة الوطنية، وقوات الدعم السريع، مبيناً أنهم يؤدون واجبهم المقدس حماية لأمن المواطنين وحراسة لأمن وسيادة الوطن .

وهنأ البشير المرابطين والمشاركين في عاصفة الحزم دفاعاً عن أمن الحرمين ولإعادة الأمل والشرعية لليمن، كما هنأ الشعب الفلسطيني، مبيناً أنه يتعرض هذه الأيام للعدوان والاعتداء، داعياً جميع الحكومات والشعوب لمساندة فلسطين لتتمكن من صد العدوان .

وتوجّه البشير بالتهنئة للأهل في سوريا واليمن الذين هم حضور بيننا في السودان، مرحباً بهم في وطنهم السودان، كما رحب بكل الجاليات العربية والإسلامية وكل الوجود الأجنبي المسلم في السودان.

وكان البشير قد أجرى اتصالات هاتفية بخادم الحرمين الشريفين، و أمير دولة قطر، وأمير دولة الكويت، هنأهم خلالها بعيد الأضحى المبارك.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الضو اسماعيل

        والله العظيم وكتابه الكريم يا البشير انت ود بلد واخو اخوان لكن صراحة ككل الحكام فى محيطنا العربى والافريقى الفساد يلفك من كل صوب….نريد منك فقط اطلاق يد القضاء الشرفاء فى بلادى ودعمهم فى التحقيق فى الفساد لان الفساد الان تنزل الى القواعد من صغار موظفين وشرطة وحتى المواطنين فى منظمات المجتمع الوطنى والان للاسف ثمانون فى المائة من الشعب فى الشمال أقصد شمال الجيلى غير راضون عن اداء الحكومة لا نحتاج للمفوضيات للفساد ولا للكذاب فقط القطط السمان التى يعرفها الدانى والقاصى

        الرد
        1. 1.1
          Yasir

          يا زول انت عايش في المريخ

          الرد
          1. ايلاوي على السكين ....

            ياااااخ ناس المريخ عارفين فساد البشير و حاشيته … دا رأجل منافق بس .. البشير الفساد يمشي على رجليه ., و كدااااب كبير بدون خجل و يقول ليك العندوا دليل يقدمه !!!! يقدمه الي من ؟؟ واوااات جبرا كفاية .. و المتعافي شيخ اللصوص يسرح و يمرح و من بعده الوالي الخضر و عييييييك و الله جبل من الفساد لكن الجمل ما بيشوف عوجة رقبتوا .. لكن الله فى و القبر طال الزمن أو قصر منتظر الكيزان الدجالين .. و ان شاءالله نار جهنم مصيركم لأنو الحرام الدخل بطونكم لا عين راءت و لا ادن سمعت بيهوا .. حرامكم لمن قلب عداد الحساب يوم القيامة .. غايتو يوم القيامة عايزين ليكم مفوضية مش زي مفوضيتكم دي .. و استغفر الله العظيم لو كلامي دا فيهو شي غلط ..

            الرد
      2. 2
        رمضان

        يا الضو من قال لك ان البشير غير فاسد
        هو بؤرة الفساد

        الرد
      3. 3
        عاصــــــــــــــــم

        ترم .. ترم .. ترم … انت جبت عاليها واطيها .. ياعمنا … بعد كده بس تغني .. ( الريده ما بالغصب )

        الرد
      4. 4
        ودالحاج

        انت اكبر افات البلاد والمرض الطال شفاهو . ونحنا افتنا المخافه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *