زواج سوداناس

بالصورة: صحيفة ديلي ميل البريطانية تفجر مفاجأة قوية وتكشف السبب الحقيقي لوفاة راشد نجل حاكم دبي (جنس ومخدرات)



شارك الموضوع :
قامت جريدة “Daily Mail ” البريطانية بنشر تقرير, زعمت فيه – بناءاً على مصادرها و على تسريبات في وسط الأسرة الحاكمة – أن وفاة “راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم” نجل حاكم دبي المفاجئة لم تكن وفاةً طبيعية .
و فجرت الصحيفة الإنجليزية مفاجأة قد تتسبب في بلبلة الرأي العام في الإمارات , و في منطقة الخليج العربي , حيث ادعت أن “راشد ” توفي نتيجة تعاطي جرعات زائدة من مخدر “الكوكايين” بالإضافة إلى المنشطات .
و تناولت “ديلي ميل ” عدة أحداث سابقة لوفاة “الشيخ راشد ” مثل تجريده من لقب “ولي العهد” عام 2008 بعد انسحابه من الحياة العامة , رغم المناصب العديدة التي كان يشغلها , و كانت حجة والده أن أخاه الأصغر مناسباً أكثر للمنصب .
ضمن ما ذكرته الجريدة , أن البريطاني “ديفيد وليامز” القائم بأعمال القنصل العام , كتب مذكرة سرية في عام 2008 إلى وكالة المخابرات المركزية البريطانية , قال فيها أن “راشد” قتل أحد مساعدي مكتب الحاكم , و هذا هو السبب الحقيقي لتجريده من لقب ولي العهد .

و جاء في المذكرة السابق ذكرها أن الشيخ راشد قتل المساعد بعد أن انتابته نوبة غضب و هياج بسبب تناوله جرعة منشطات و مخدرات , فيما ذكرت وثيقة أخرى مسربة في دولة خليجية عن مشاركة “راشد” في حفلات جنس و مخدرات ضمن طبقة الأمراء , حسبما ورد في صحيفة الدايلي ميل .

من جانبها لم تعلق أسرة حاكم دبي على التقرير , و لم تصدر منها أية ردود بخصوص الإشاعات المتداولة في الإمارات نفسها , و التساؤلات و التكهنت حول سبب الوفاة المفاجئة لشاب في سن صغيرة , كان بصحة جيدة و لم يكن يعاني من أية أمراض أو مشاكل صحية.

المصري اليوم
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمار

        بطلو هبل عليكم الله ازكرو موتاكم بالخير عليكم الله ولا اسكتو…..ياخ انا بعرف ناس بشربو مخدرات لكن ما حصل لاقاني زول بشرب مخدرات و صحتو زي الحصان ما شاء الله الله يرحمو….عليكم الله ده شكل بتاع مخدرات…..

        الرد
      2. 2
        ابو هاشم

        المشكلة انو الكفار لا يتوقعون الموت لصغار العمر انما الموت عندهم لمن بلغ من العمر عتيا ومن يمت فى مقتبل العمر لا يمت الا بجرعة مخدرات او سكر مفرط ولا يعلمون انه اذا جاء الاجل لا يتقدم او يتاخر اللهم اغفر له وارحمه

        الرد
      3. 3
        بشبش

        الديلي ميل صحيفة عنصرية بغيضة مكروهة حتى في قطاع عريض من البريطانيين الا المريضيين بمرض كره الاجانب والمسلمين خصوصا.. فهي بمرتبة الفاسق الذي يتبلى على خلق الله بالكذب..الله يرحم الشيخ المتوفي ويغفر له..

        الرد
      4. 4
        ياسين الشيخ

        اللهم اغفر له وارحمه

        الرد
      5. 5
        عادل ابراهيم

        اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناتك يا رب لكل اجلٍ كتاب
        هذه صحيفة بغيضة و ليس لها رواج الا عن طريق إطلاق الشائعات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *