زواج سوداناس

بالفيديو.. جيهان السادات عن (بوسة الرئيس كارتر): “مش أول مرة أتباس”



شارك الموضوع :

بعيدا عن الكلام في السياسة، روت السيدة جيهان السادات للمرة الأولى حكايات وقصصا ومواقف اجتماعية وتاريخية عاشتها مع زوجها الرئيس الراحل أنور السادات، وأفراد الأسرة.

وقالت جيهان السادات خلال حلقتها في برنامج «معكم منى الشاذلي» والتي ستذاع، الخميس المقبل، إنها كانت عادة ما تشتري ملابسها من سوق الجملة في مدن أوروبا حينما كانت تسافر للخارج على عكس ما كان يردد البعض أنها كانت تشترى الملابس من أرقى المحال والماركات.

وأكدت أنها كانت تشتري القماش وتذهب به إلى خياطة مشهورة في القاهرة لتفصيل ملابسها، وذكرت أن السادات كان يحرص على الذهاب معها عند الخياطة ويبدي ملاحظاته على الملابس، وأكدت أن الرئيس الراحل السادات كان يُفصّل بدله ولا يشترى من الماركات العالمية، واعتادت هي وزوجها أن يفصلا بدلة أو فستانا واحدا كل عام.

وحكت جيهان السادات عن رد فعلها بعدما فاجأها الرئيس كارتر وقام بتقبيلها أثناء استقبالها في الولايات المتحدة وبصحبتها الرئيس السادات، وقالت ضاحكة: «دى مش أول مرة أتباس.. دول أخدونى لفة».. وأكملت :«دي عادات وتقاليد الأجانب.. ومكنش ممكن إنى أصده، وبعدها أكدوا عليه أن مثل تلك العادات تغضب المسلمين لكنه كررها مرة ثانية فهم يعتبرون ذلك تقديرا وترحابا».

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *