منوعات

أنجيلينا جولي توجه رسالة للساخرين من لون بشرة ابنتها


أعربت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجيلينا جولي، عن استيائها بسبب ما تتعرض له ابنتها بالتبني، من انتقادات كثيرة بسبب لون بشرتها السمراء.

ووجهت النجمة العالمية رسالة للساخرين من لون بشرة ابنتها تعبر عن غضبها، وحزنها العميق من خلال كتابة بوست، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلة: «عندما يحاول الناس مضايقة ابنتي بسبب لون بشرتها السمراء، أقول لها لطفاً لا تحزني فانتي جميلة وذكية، وتستطيعي أن تصلي للشيء الذي تردينه».

وأضافت النجمة العالمية البالغة من العمر 41 عاما: «ابنتي لا تشبهني في لون عيني أو بشرتي، ولكنها عن انسانة بكل معني الكلمة، واذا حاول اي شخص معاملتها بسوء بسبب لونها فهذا غير انساني، وان كان لديكم كلمة حسنة كان بها، وان لم تجدوا فالصمت افضل».

جدير بالذكر أن النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة، قد هنأت المسلمين بعيد الأضحى المبارك، ونشرت صورة لها يوم الخميس 24 سبتمبر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وقد عانقت خروفا.

وكتبت جولي تعليقا على الصورة قائلة: «عيد أضحى مبارك لكل متابعي المسلمين».

وتفاعل متابعو الصفحة من المسلمين حول أنحاء العالم مع الصورة، التي لاقت ترحابا كبيرا بينهم، وتوالت تعليقات الشكر والتهنئة بالعيد من متابعي النجمة العالمية.

القدس العربي