زواج سوداناس

بالفيديو: ذلة وإهانة لا مثيل لها.. شقيق نائب أردني يضرب مصريا والقاهرة تحتج


شارك الموضوع :

أعلن مصدر مصري أن سفير مصر في الأردن خالد ثروت والقنصلية العامة في العقبة تتابعان حادث الاعتداء، الذي تعرض له أحد العاملين المصريين في الأردن على يد شقيق نائب أردني.
وقال إن القنصل المصري في العقبة زار العامل، وقام المحامي الخاص بالسفارة المصرية في عمان باتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقه، بعدما تعرض لاعتداء بالضرب والصفع من شقيق النائب الأردني زيد الشوابكة.
وكان فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف تعرض العامل المصري للاعتداء بمطعم في العقبة على يد شقيق النائب في البرلمان الأردني زيد الشوابكة وعدد من مرافقيه، حيث كان النائب يوبخ العامل المصري قبل أن يعتدي مرافقوه بالضرب المبرح عليه داخل المطعم الذي يعمل فيه.
وتقدم العامل المصري بشكوى للمركز الأمني في العقبة قال فيها إن أحد الأشخاص قام بضربه الجمعة الماضي وأبلغه أنه شقيق نائب برلماني فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة غضب عارمة لتصرف مرافقي النائب الأردني، حيث وقعت الحادثة دون أن يتدخل لوقف المجموعة التي كانت برفقته عن تصرفهم بل تركهم يسحبون العامل لإحدى الغرف الداخلية وينهالون عليه بالضرب المبرح.
على الجانب الآخر نفى النائب زيد الشوابكة أن يكون قد اعتدى على العامل، مؤكدا في الوقت ذاته صحة الواقعة.
وأوضح في تصريحات صحافية لوسائل إعلام أردنية أن مشادة كلامية نشبت بين شقيقه والعامل في مطعم بالعقبة، مؤكدا اأن العامل قام بسب شقيقه وأنه تدخل لفض الاشتباك إلا أن شقيقه غافله وقام بالاعتداء على العامل المصري.
واستنكر النائب سلوك شقيقه مؤكدا أن تواجده لحظة وقوع الخلاف حال دون ارتكاب مجزرة بسبب تطاول العامل المصري، مشددا على أنه لا يخجل من الاعتذار في حال أقدم على هذا الفعل.
وأكد الشوابكة أن ما تم نشره في الفيديو يجتزئ الحقيقة، مشيرا إلى أن القضية أمام القضاء للفصل فيها حاليا.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الوهج

        صحى هو اخد ليه علقة ساخنة — لكن طلع مصرى مفتح – ففى الفيديو فى المسافة بعد (1.20 لحد 1.30 ) مثل تمثلية حريفة ما تطلع الا من مصرى حيث استدار بجسمه ووقع للوراء باعدا راسه ووقع على جنبه او ظهره _ اذا افترضنا انه فاقد الوعى كان متوقعا ان يقع على راسه _

        دى نظريا ساى وليس مختصا .

        الرد
      2. 2
        systematic

        الشخص الذي وقع غير الذي اخد العلقة لاحظ لالوان البناطلين اخي الوهج
        اعتقد انه اصيب بنوبة خوف او ازمة قلبية بسبب الانفعال والمصريون معروف عنهم الجبن والخوف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *