زواج سوداناس

مبارك البلال : كل سيكافا وانتم طيبون



شارك الموضوع :

ليس من باب الشماتة .. وليس من باب التشفي ولكن من باب الحقيقة فقط نكتب .. عندما ذكرنا اكثر من مرة عبر هذه المساحة ان مجموعة مريخ اللمبي هي الاضعف والاسهل لم يصدقنا الاعلام الاحمر السالب ليصعد الاحمر بسهولة ويبدأ مجلس ادارته وصحفه في تخدير جماهيره المسكينة بضرورة استخراج الاوراق الرسمية التي تؤهلهم للسفر مع الفريق للمشاركة في كأس العالم للاندية بعد ان صور لهم ان الاحمر لن يقهر وهو بطل النسخة الحالية لهذه البطولة الافريقية للاندية الابطال ولكن اتضحت الحقيقة تماما وضاعت الاحلام امام الغربان الذين تلاعبوا بهم كما يشاءون وفعلوا بالكرة كما يريدون .. وامام تحكيم افريقي نظيف بل كان متحاملا علي اصحاب الارض بشهادة معظم جماهير الوصيف وامام جمهور مازيمبي الكنغولي المهذب .. الهزيمة بثلاثة اهداف كانت رحمة للفريق الذي شاهدناه امس .. مدرب المريخ الفرنسي المهرج غارزيتو صور للاعلام المحلي والخارجي انه من صنع فريق مازيمبي وانه قادر علي الحاق الهزيمة به داخل ارضه .. يبدو ان غارزيتو تأثر بتصريحات الكاردينال رئيس الهلال عندما خدع جماهير الازرق وطالبهم بالحضور للمطار لاستقبال الفريق الذي قال انه سينتصر علي الاتحاد الجزائري بثلاثية ويتأهل لمواجهة مازيمبي في النهائي .. حقيقة انا واعوذ بالله من كلمة انا كنت واثقا بان مريخ اللمبي هذه هي محطته الاخيرة ولن يستطيع ان يصل الي رقم الهلال بالوصول للنهائي الافريقي مرتين منذ انطلاقة المنافسة ودور الاربعة بالنسبة لهم مقارنة مع احرازهم لبطولة سيكافا الضعيفة وغير معترف بها يعتبر انجاز يجب ان يحتفلوا به ويهللوا له ولكن بالنسبة لجماهير الهلال ان الوصول لدور الاربعة يعتبر فضيحة لان الكبير لا يحتفل بالاشياء الصغيرة .. اخونا وصديقنا اللمبي كان يتابع المباراة بعد ان اوهموه بان كأس الابطال قادم جنبا الي جنب مع كأس سيكافا ولكنه قال لهم بعد المباراة بلاش( سامتا ) السنة الداية نرجي التأهيلي .. كيف لفريق يريد الاستمرار في البطولة ووصول النهائي ان يهتم معظم انصاره بكلام الدجل والدجالين والدليل علي ذلك الحمامة التي ربطوا عليها شعار المريخ وجعلوها تقف جوار مرمي كديابا حارس مازيمبي الكنغولي في مباراة الخرطوم وعندما احرز الاحمر هدفه الاول قالوا ان السبب الحمامة .. وبعيدا عن تلك الحمامة نكتفي بذلك القدر لان الضرب علي الميت حرام والغربان تستحق التأهل للنهائي وعلي اللمباب التفكير في دورة سيكافا بصورة عاجلة وسريعة .


حاجة اخيرة
‭{‬ معظم الذين شاهدوا المباراة معنا امس من علي قناة الجزيرة ظلوا يسألون اين اختفي اصحاب العضلات الضخمة الذين قام مجلس المريخ بارسالهم للكنغو لحماية الفريق بالفندق .
حاجة في الزمن الاضافي
‭{‬ الهلال هو الفريق الوحيد الذي يستطيع ترويض مازيمبي الكنغولي وهو الفريق الوحيد الذي هزمه داخل ارضه بهدفين وهو الفريق الوحيد الذي هزمه في هذه البطولة منذ انطلاقتها .. التحية للهلال الاسم الكبير والتاريخ الجميل رغم الخروج الحزين ولكننا يجب ان نقتنع ان فريقنا الحالي وصل لهذه المرحلة بالحظ فقط ولا غير ذلك ونتمني ان تكون استقالة الكاردينال حقيقية حتي لا يخرج لنا بكذبة جديدة يقدم فيها مخدرا اخر لجماهير الهلال .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Aburawan

        وانتم الفريق الوحيد الذي هزمه مازمبي 5 في ملعبه

        الرد
      2. 2
        ABU MOHD

        الاخ الفاضل مبارك البلال

        طلبت في نهايه مقالك إستقالة الكاردينال.طيب تستفيد شنو لو إستقال والرجل لمن يبخل علي الهلال بدلا من نصيحة الرجل بأن يخفف من الكذب.
        احترامي

        الرد
      3. 3
        المارد الاحمر

        سيكافا دي ابقي راجل كدي وجيبه انت راجل………………………

        الرد
      4. 4
        أبوعمرو

        ابوجهل البلال كيف تقول ان الهلال هو الفريق الوحيد الذى هزم مازمبى خلال هذه البطولة …. الم تعلم ان المريخ فاز على مازمبى في مباراة الذهاب 1/2 وان الحكم نقض هدفا صحيحا لبكرى المدينة ..

        الرد
      5. 5
        أبوعمرو

        سيكافا هي عقدة الهلال الدائمة فكما يعلم الجميع فإن الهلال شارك فيها 8 مرات وأحسن مركز حققه فيها كان المركز الثالث مرة واحدة وباقى المرات لم يكن حاله فيها بأفضل من أندية الصومال وجيبوتى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *