زواج سوداناس

5 علامات اذا شعر الشخص بها تكون دليل على إقتراب وفاته



شارك الموضوع :

الوفاة هي حقيقة يجب ان يسلم بها الانسان , و هي مفروضة على جميع البشر لا يخلد اي انسان في الكون واحده مهما طال و عاش في الارض في سوف يأتي عليه الوقت و يموت , و موعد الموت لا يعلمه أحد الا الله سبحانه و تعالى.
و حسب وقتنا الحالي فإن الاعمار تبدء من 1 يوم الى 150 سنة قد لا يصل أحد الى 120 سنة , و لكن حسب الاحصائيات فان من أكثر الاشخاص الذين عمروا الى 125 عام في القرون الحديثة , و اليوم سوف نضع لكم مجموعة من العلامات اذا ظهرت على الشخص كثيراً في وقت قليل فهي علامة من الله على قرب وفاة هذا الشخص .

1: شعور الشخص في أخر أيامه بالحاجة الى اهله و الاقتراب من عائلته أكثر من الوقت الذي هو عليه .

2 : يحاول ان يصلح بين جميع الناس القريبه منه .

3 : بنسبة كبيرة يشعر الانسان بالذنب الكبير على شئ خطأ فعله , و يكون له راغب في الزهد و الابتعاد عن ملذات الحياة .

4 : يحاول الشخص في أخر ايامه في ترك بصمة او شئ يتذكره الناس بيها .

5 : يكثر عليه التفكير في الاخر و ماذا يحدث في الجنة و النار .
و هذه العلامات التي تأتي للشخص كثيراً , تكون دليل على قرب وفاته و لكنها غير أكيدة و تبقى من الأمور الغيبية التي لا يعلمها الا الله عز وجل .

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        yousif

        هل هذه الاعراض موجوده حاليا فى السودان??انا شايف هذه المؤشرات تنطبق تماما على حكومتنا .وأنا اقول مالوا البلد دى ضاربها الذله والمسكنه لااله الا الله .بعدين الناس البموتو كل يوم فى حوادث الحركه برضو عليهم نفس الاعراض??لاإله إلاالله.ولاالناس الماتو فى الحج هذه السنه برضو إنطبق عليهم هذه الااعرض?? إ.يبدو لي إن هذه الاعراض كانت تنطبق على السودانيون القدماءلما كانو مؤمنين بالله على الفطره.لكن الناس الموجودين حاليا مسلمون فقط.لذلك ربما الااعراض التى تكتب عنها مؤاشرات شيطانيه.نسبة كبيرة يشعر الانسان بالذنب الكبير على شئ خطأ فعله , و يكون له راغب في الزهد و الابتعاد عن ملذات الحياة .يامرسى قول كلام غير كده!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *