زواج سوداناس

الدقير ينخرط في لقاء مع “جبريل” بلندن



شارك الموضوع :

كشف الأمين العام للحزب الاتحادي الديقراطي جلال الدقير، انخراطه في لقاء بالعاصمة البريطانية لندن، برئيس حركة العدل والمساواة جبريل إبراهيم، بالإضافة إلى قيادات حركات مسلحة أخرى، وذلك في إطار التشاور حول قضايا الحوار الوطني.

وأبلغ الدقير لــ (المركز السوداني للخدمات الصحفية)، أن اللقاءات التي أجراها بلندن حملت بشريات سارة ستشكل دفعة قوية لمسيرة الحوار، دون أن يخوض في الإفصاح عن تفاصيلها، إلا أنه أكد أن بعض الحركات أبدت رغبتها للانضمام لمؤتمر الحوار المقرر بالسبت المقبل.

وأضاف “قد وجدنا الترحيب من القوى السياسية السودانية المعارضة والحركات المسلحة بالخارج بالمشاركة في فاتحة أعمال مؤتمر الحوار”.

وفي السياق، قال الأمين العام للحزب الاتحادي الديقراطي، إنهم قد دفعوا إلى لجنة (7+7) برؤيتهم الكلية والنهائية المتعلقة بالمشاركة في الحوار. وأشار إلى أن حزبه أعد رؤية متكاملة للقضايا الست التي ستناقش خلال جلسات المؤتمر، لافتاً إلى فراغ عضويته من المشاورات الداخلية والخارجية الخاصة بالحزب حول عملية الحوار.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو هاشم

        يا راجل خلنا من جبريل دا الزول دا مشى ليهو مساعد رئس الجمهورية فى تشاد رفض و مشى ليهو ديبى فى فرنسا برضو رفض خلونا منو الزول دا واتحاوروا براكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *