زواج سوداناس

رئيس البرلمان يسحب سيارات الامين العام ونوابه



شارك الموضوع :

كشفت مصادر مطلعة ل (الوان) أمس عن اصدار رئيس المجلس الوطني بروفيسور ابراهيم احمد عمر قرارا بسحب سيارات حكومية من الامين العام للمجلس ونوابه ومساعديه وشمل القرار سحب سيارة مدير الادارة والموارد البشرية بالاضافة الي 11 سيارة اخرى لعمال بالمجلس الوطني واشارت المصادر الي اصحاب السيارات يستغلون سيارات حكومية بجانب السيارات التي تم تمليكهم لها في 2010 وقالت المصادر إن قرار رئيس المجلس وجد ارتياحا كبيرا وسط العاملين بالبرلمان.

الوان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        systematic

        سحبوا القديمة ام الجديدة

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        ((وجد ارتياحا كبيرا وسط العاملين بالبرلمان.))……. بالله ؟يعني ما كانوا مرتاحين لما كانوا يستعملوا العربات وهم ” ملّكوهم” عربات سنة 2010، والله غريبة جداً دي، و كلووووووووووا على حساب الشعب السوداني.

        الرد
      3. 3
        صديق حسين

        اين انتم من قرارات السيد العبادي بالعراق فقد الجم اللصوص دروسا لم تنسى و استطاع ان يعيد املاك الشعب المنهوبه لخزينه الدوله

        الرد
      4. 4
        المعلم

        ركز كويس يا (عارف وفاهم) وأفهم الخبر ، الكلام ده سليم مية في المية .

        الرد
        1. 4.1
          عارف وفاهم

          أشكرك يا أستاذ ( المعلم) ، وأنا مش ما مصدق ولكن أنا أستغرب ، وكمان أستغرش ( بتاعة جبرا)، إنو الناس ديل كانوا “بيستعملوا العربات الحكومية “بجانب السيارات التي تم تمليكهم لها في 2010 ، يعني سيارات ملكوهم لها وبرضو ما مالي عينهم شغالين على سيارات إدارية لأداء العمل، مُش غريبة جداً دي، و كلووووووووووا على حساب الشعب السوداني.

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *