زواج سوداناس

مبارك البلال : الوزير ونسي يحدد قبره



شارك الموضوع :


هاتفني عبر الواتساب من المملكة العربية السعودية مسؤول شؤون الموتي ببعثة الحج السودانية عابدين درمة وقال انه حزن كثيرا علي رحيل الوزير صلاح ونسي في الاسبوع الماضي وقال لي درمة : اقسم بالله العظيم ان الوزير الراحل صلاح ونسي

قبل وفاته بايام جاء الي وطلب مني كفنا وقال لي امام شهود ( يا درمة جهز لي قبري معاك ) .. رحم الله الوزير الشاب صلاح ونسي .
معالجون بالقرآن الكريم من السعودية
‭{‬ برعاية من الموسوي للعطارة وتحت اشراف الشيخ ابراهيم الموسوي ستصل مجموعة من المشايخ الرقاة الشرعيين والمعالجين المتمكنين بالقرآن الكريم من المملكة العربية السعودية الي الخرطوم في اليومين القادمين وستكون الرقية الشرعية مجانا مع بعض العلاجات وللتنسيق الاتصال علي الرقم : 0912308174 هذا الخبر ورد اليّ من الصديق رجل الاعمال حسون ولا تعليق .
رئيس بريطانيا درس مجاني لمسؤولينا !!


‭{‬ رئيس وزراء بريطانيا الشاب ديفيد كاميرون الذي زار الامارات الاسبوع الماضي وصل علي متن احدي طائرات الاتحاد هو والوفد المرافق له ولم يكن مقعده في الطائرة والوفد المرافق له في الدرجة الاولي وقد عرض عليه الاماراتيون ان يتحول الي مقاعد المقصورة بالدرجة الاولي بالطائرة ولكنه رفض بادب ولطف مؤكدا ان بلاده تمر بازمة اقتصادية تقتضي ربط الاحزمة تستدعي ان يكون هو القدوة في تخفيف النفقات .. رحم الله المسؤولين السودانيين الذين يرهقون خزينة الدولة علي مزاجهم الخاص وانانيتهم.. وما اروعك يا كاميرون وانت تقود بريطانيا العظمي.. وآخ يا زمن .
حاجة اخيرة


‭{‬ تقدمت اشهر وزيرة سويدية باستقالتها من الحكومة بعد ان ادانها القضاء السويدي بملء خزان سيارتها الخاصة بالبنزين علي حساب الدولة مستخدمة كرت صرف ممنوح لها من الحكومة وبقيمة لم تزد عن ستين دولار ورغم ان الوزيرة قالت بانها نسيت بطاقتها الخاصة في البيت واضطرارها لاستخدام البطاقة الحكومية لمرة واحدة كما اثبتت انها اعادت المبلغ في اليوم التالي لخزينة الدولة الا ان القانون السويدي اعتبر هذا التصرف استغلالا للمال العام مما دفع الوزيرة الي تقديم استقالتها ( يا جماعة الخواجات نزيهين اكثر مننا ).
حاجة خارج النص
‭{‬ نهديها اليوم لصاحب الحلقوم الكبير ونقول له لو دامت لغيرك لما آلت اليك .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        سامح الامين

        (( مسؤول شؤون الموتي ببعثة الحج السودانية عابدين درمة ))

        نفس الفصيلة البلالية في الدجل والشعوذة و التلفيق و يكفي ماقاله ابن غازي سليمان عندما انكر كل ما قلت في حق والده قبل موته يا درمة , خاف الله و اتذكر الموت و بطل الشلاقة لأنها بتجيب خبرك .

        الرد
      2. 2
        عادل

        يا درمة استخرج من الموت عظات وعبر ولا تنشر وصايا الموتى…شاهدت لك حلقة في تلفزيون الخرطوم وعجبت من الطرائف والنكات التي ملأت بها الحلقة وكانك تتحدث عن مناسبة زواج او فرح….وكفى بالموت واعظا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *