زواج سوداناس

معتز صباحي يغضب معجبيه



شارك الموضوع :

تسبب الفنان معتز صباحي في اثارة غضب معجبيه بعد أن رفض استقبالهم في منزله الاسبوع الماضي. وتعود التفاصيل الى أن مجموعة من جمهور معتز صباحي حددوا موعداً لزيارته في منزله، وعند وصولهم للمنزل وقرعهم الباب ، ظهر لهم احد الشباب وسألوه عن معتز فأخبرهم بأنه موجود بالداخل، لكنه غاب وعاد بعد قليل ليخبرهم أن معتز غير موجود وهو ما اعتبروه تقليلاً من شأنهم، وصبوا عليهم جام غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعاد معتز الى ممارسة عاداته المفضلة في الانزواء والاختفاء بعد فترة ظهور مكثف قبل نحو شهرين سجل خلالها عدداً من الحفلات واللقاءات الجماهيرية التي كانت ناجحة للغاية، الا أنه لم يستثمر ذلك وعاد الى الاختفاء عن معجبيه مرة أخرى.

صحيفة المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        هههههه والله دا شعب مضحك . زول العلاقة بينه وبينهم هي الغناء فقط ما الذي يجعلهم يلحقوه داخل بيته ويزعلوا عشان ما استقبلهم . ناس فارغين

        الرد
      2. 2
        Ema

        فارغي شديد
        يكون غائب عن الوعى

        الرد
      3. 3
        عارف وفاهم

        هو الزول دا بيقولوا غناي والله ما شفنا غناي أثناء الغناء يعضي على أسنانه و يصرصِر في وشه ويمسك المايك بعنف وعصبية كأنو زعلان من حاجة، بس شفنا غنايين يبهرجوا في غناهم ويعكسوا تعابير كلمات الأغنية بتأثُر واضح ولكن ليس بعصبية زي صاحبكم دا، والمُصيبة إنو أطلقوا عليه القيصر، وهو عايِش الدور فاكر نفسه زي يوليوس الحقيقي، ناس وهم ومُعجبين كرور.

        الرد
      4. 4
        حمد السودانى

        قوله تعالى : ( فإن لم تجدوا فيها أحدا فلا تدخلوها حتى يؤذن لكم وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم والله بما تعملون عليم ( 28 ) )

        يقول تعالى ذكره : فإن لم تجدوا في البيوت التي تستأذنون فيها أحدا ، يأذن لكم بالدخول إليها ، فلا تدخلوها ، لأنها ليست لكم ، فلا يحل لكم دخولها إلا بإذن أربابها ، فإن أذن لكم أربابها أن تدخلوها فادخلوها ( وإن قيل لكم ارجعوا فارجعوا ) يقول : وإن قال لكم أهل البيوت التي تستأذنون فيها : ارجعوا فلا تدخلوها ، وارجعوا عنها ولا [ ص: 150 ] تدخلوها ; ( هو أزكى لكم ) يقول : رجوعكم عنها إذا قيل لكم ارجعوا ، ولم يؤذن لكم بالدخول فيها ، أطهر لكم عند الله . وقوله : ( هو ) كناية من اسم الفعل أعني من قوله : ( فارجعوا ) . وقوله : ( والله بما تعملون عليم ) يقول جل ثناؤه : والله بما تعملون من رجوعكم بعد استئذانكم في بيوت غيركم إذا قيل لكم ارجعوا ، وترك رجوعكم عنها وطاعتكم الله فيما أمركم ونهاكم في ذلك وغيره من أمره ونهيه – ذو علم محيط بذلك كله ، محص جميعه عليكم ، حتى يجازيكم على جميع ذلك .

        الرد
      5. 5
        عطبراوي

        عارف و فاهم
        يمكن المعجبين سموهو القيصر لانو كلمات الأغنية لا تخرج بصورة طبيعية منه و إنما بطريقة أشبه بالولاده القيصرية …..
        قلت لي بيغني وهو بيعضي في اسنانو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *