زواج سوداناس

الحوثي يفشل في إطلاق صاروخ باليستي باتجاه حدود السعودية



شارك الموضوع :

فشلت ميليشيات الحوثي في إطلاق صاروخ باليستي باتجاه الحدود السعودية. في الأثناء شن طيران التحالف غارات جديدة استهدفت مواقع لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في الجوف في الضواحي الشرقية لمدينة تعز.
مصادر محلية أكدت استهداف القصف مواقع قرب مطار تعز واللواء 22 حرس جمهوري في منطقة الجند.
يأتي ذلك فيما أفادت مصادر لقناة “العربية” بمقتل 15 وجرح 22 آخرين من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع المقاومة الشعبية اليوم في مدينة تعز اليمنية.
وأطلق المتمردون صواريخ على حدود تعز الجنوبية المحررة. وكان المتمردون قد دفعوا بتعزيزات عسكرية باتجاه حدود عدد من المحافظات الجنوبية.
وأكدت مصادر محلية استهداف القصف مواقع قرب مطار تعز واللواء اثنين وعشرين حرس جمهوري في منطقة الجند.
وتأتي الغارات الجوية في مواجهة محاولات ميليشيات الحوثي وصالح توسيع رقعة الحرب في أرياف تعز وتهديد المحافظات الجنوبية التي استعادت الشرعية السيطرة عليها.
وكانت مجاميع مسلحة جديدة زجت بها الميليشيات إلى جبهات القتال الجنوبية في مناطق تعز المتاخمة لمحافظة لحج وتحديداً مناطق ماوية والوازعية التي أطلقت منها صواريخ الكاتيوشا إلى مناطق في لحج.
المجاميع المسلحة التي دفعت بها الميليشيات إلى مناطق تعز حظيت بدعم لوجستي من عناصر حزب المخلوع صالح في محاولة لتمكينها التسلل لبعض مناطق الجنوب خصوصا في لحج الملاصقة لعدن، كما دفعت الميليشيات بتعزيزات إلى شمال محافظة الضالع عبر محافظة إب في محاولة أخرى لفتح جبهة باتجاه مدينة الضالع.
وأكدت مصادر محلية وقوع اشتباكات بين الميليشيات والمقاومة الشعبية في منطقتي العود وسوق الليل شمال قعطبة صدت فيها المقاومة محاولة تسلل للميليشيات في هذه البلدة.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *