زواج سوداناس

لدى مخاطبتها حفل تخريج الطلاب السودانيين بمصر تابيتا تنادى بتعزيز روح الوطنية والالتفاف حول الحوار الوطنى



شارك الموضوع :

خاطبت الدكتورة تابيتا بطرس شوكاي وزيرة الدولة بالموارد المائية والكهرباء بالقاهرة وبحضور رئيس البعثة الدبلوماسية السودانية في جمهورية مصر العربية ورئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين كرنفال تخريج الطلاب السودانيين بجمهورية مصر العربية .
ودعت الوزيرة خلال كلمتها أبناء السودان إلى تعزيز الروح الوطنية والعمل على رفعة وتقدم الوطن وتطرقت أيضا إلى مسار عملية الحوار الوطني والمجتمعي وضرورة التفاف السودانيين حوله للوصول الي حلول وآراء موحدة وابدت سعادتها بمشاركتها للطلاب حفل تخرجهم وتمنت لهم حياة عملية موفقة ومستقبلا مشرقا.
رئيس البعثة الدبلوماسية السفير عبد المحمود عبدالحليم رحب بالحضور وهنأ الطلاب الخريجين ودعاهم العمل على رفعة الوطن خاصة وأنهم يمثلون مستقبل السودان وأشاد بالدور المتعاظم الذي يقوم به الاتحاد العام للطلاب السودانيين في إطار التواصل مع منسوبيه بالخارج .
من جانبه دعا رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين المهندس مصعب محمد عثمان الطلاب بأن يكونوا خير سفراء للسودان بقيمهم واخلاقهم ومكتسباتهم العلمية وتميزهم ودعاهم إلى القيام بدور أكبر في الحراك المجتمعي والسياسي والفكري وتبني برامج تعزز من الروح الوطنية .
وفي الختام تم توزيع الشهادات للطلاب الخريجين بمشاركة اسرهم وجامعاتهم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *