زواج سوداناس

مقتل رجل وثلاثة نساء في مطاردة شرطية بالجريف شرق



شارك الموضوع :

لقي رجل وثلاث نساء مصرعهم غرقاً في النيل، بعد مطاردة شرطة أمن المجتمع لهم أثناء حملة موسعة على مناطق صناعة وترويج الخمور بمنطقة أم دوم بمحلية شرق النيل، فيما نجح فريق الدفاع المدني في انتشال جثة امرأة ولا يزال البحث جارٍ عن بقية الجثث.

ونقل محرر الحوادث والجريمة بـ(الصيحة) حافظ الخير عن المحامي أبو القاسم جارو الذي يتولى الإدعاء في القضية، قوله أمس، “قمتُ بفتح بلاغات جنائية بقسم شرطة الجريف شرق تتعلق بالقتل العمد ضد بعض أفراد الشرطة الذين نفذوا الحملة”.

وأكد جارو أنه تقدم بشكوى لإدارة مكافحة العنف ضد المرأة بوزارة العدل ضد بعض أفراد الشرطة، بحجة أنهم مارسوا أبشع أنواع العنف ضد المرأة.

فيما قال عمدة قبائل النوبة جاد الله خليفة في حديث لـ(الصيحة) إن أكثر من عشرين شخصاً بينهم طفل رضيع ألقوا بأنفسهم في النيل بعد مطاردة مع قوة من شرطة أمن المجتمع كانت تعتقد أن بحوزتهم خمور، وكشف خليفة أن أحد مواطني دولة جنوب السودان استطاع إنقاذ أحد الأطفال في اللحظات الأخيرة، مشيراً إلى أنه تم نقل امرأة من المصابين إلى مستشفى شرق النيل.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الجعيلى

        طيب ليه هربوا اذا فعلا ما معاهم خمور؟ كلام المحامى لايدخل العقل ..فقط محاوله لايقاظ العنصريه والاصطياد فى الماء العكر

        الرد
      2. 2
        ود حواء

        حتي لو معاهم خمور يقتلوهم!!!!! هل هذه هي عدالتكم التي امركم الاسلام بها يا منافقين ،والله ياجلابة لو كنتو كفار قريش حتعملوا اكثر مما فعلو نيرون ده انت جعلي فعلا لانو مافي جعلين يتم اهانتهم علشان كده بترد بهذا الرد واذا كان هناك من بني جلدتك تعرض لهذا الموقف كنت عرفت معني ازهاق الروح في سبيل خمرة

        الرد
      3. 3
        عمدة

        كلامك صاح يا الجعيلي،لماذا تدخل العمدة اوالناظر اذا كان المسألة حملة رسمية ضد الخمور؟وهل دفعت الشرطة بالأبرياء للنيل؟ المسألة فيها ريحة متاجرة بإسم القبيلة ورائحة عنصرية!

        الرد
      4. 4
        ود حواء

        فيها متاجر مافيها متاجرة واضحة كالشمس

        الرد
      5. 5
        سودانى مغبووووون

        دى مما قمنا اسمها كشااااااااااااااااااااااااااااات … والمكشوش اذا مافيهو شق مابيتكشكش جارى قدام امن مجتمع ولا غيرهم ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *