زواج سوداناس

مشاركة 22 لاعباً وأحمد بابكر :صقور الجديان تؤدي حصة تدريبية أمس بشيخ الإستادات إستعداداً لمواجهة أوغندا



شارك الموضوع :

أدى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) حصةً تدريبيةً عصر أمس بملعب إستاد الخرطوم (شيخ الإستادات) وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المستشار أحمد بابكر والرباعي رضا مصطفى, محسن سيد ,إسماعيل عطا المنان وياسر كجيك إضافةً للمعد البدني الدكتور
عبدالعظيم وبمشاركة (22) لاعباً ,بجانب طبيب الفريق والمدير الإداري هشام جمعه.وذلك إستعداداً لمواجهة المنتخب الأوغندي في الجولة الثانية والحاسمة للتصفيات المهمة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للمحليين (الشان) التي سوف تستضيفها رواندا مطلع العام المقبل 2016م ,والمعروف أن منتخبنا قد خسر نتيجة الجولة الأولى بالعاصمة الأوغندية كمبالا بهدفين دون رد. بدأت الحصة التدريبية بمحاضرة ألقاها المستشار الفني للمنتخب أحمد بابكر مطالباً اللاعبين بتناسي النتيجة التي آلت اليها مباراة الجولة الأولى والإستعداد بكل قوة والتحلي بروح العزيمة والإصرار حتى يتمكنوا من قلب الطاولة على المنتخب الأوغندي والتأهل على حسابه لنهائيات الشان.إشتملت الحصة التدريبية على تدريبات الإحماء وإكتساب والمحافظة على اللياقة البدنية تحت إشراف المعد البدني الدكتور عبدالعظيم ,ومن ثم أدى اللاعبون تدريبات بالكرة في الإستلام والتمرير والتركيز والذكاء تحت إشراف الجهاز الفني. ومن ثم أجريت تقسيمة في وسط الملعب بين الفريقين الأحمر والأبيض إنتهت بفوز الأبيض المرشح على الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما عاطف وكوكو.

الجهاز الفني يحتاط بركلات الترجيح
حرص الجهاز الفني على تنفيذ اللاعبين لركلات الجزاء وذلك تحسباً لإنتهاء المباراة بهدفين لمصلحة منتخبنا ويلجأ الحكم لفك الإشتباك بركلات الترجيح وقد تألق الحارس محمد إبراهيم في صد ركلات الترجيح فيما أجاد مهند الطاهر وعبداللطيف بوي وعماريه في تنفيذ الركلات.
تحديد فئات مباراة صقور الجديان وأوغندا
تقرر أن يعقد الاجتماع الفني لمباراة المنتخب السوداني ونظيره الأوغندي ضمن جولات الإياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (شان) المقرر لها يوم الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري بإستاد الخرطوم بحضور المكلفين بتنظيم المباراة من قبل الاتحاد الإفريقي يوم السبت الموافق للرابع والعشرين من أكتوبر بالمقر الرئيس للاتحاد بحضور المنتخبين.وكانت اللجنة المنظمة للمباراة عقدت اجتماعها الأول يوم أمس الخميس وحددت فيه فئات الدخول على النحو التالي 10 جنيهات و20 جنيهاً و30 جنيهاً.

تحكيم كيني للسودان وأوغندا
كلف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) طاقم تحكيم كيني ومراقب تشادي لإدارة مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الأوغندي، مساء الأحد المقبل، في اياب التصفية الفاصلة المؤهلة لبطولة أفريقيا للمحليين 2016 براوندا ويصل طاقم التحكيم فجر غد السبت للخرطوم.
منتخب الرافعات يصل فجر غد
تلقى الإتحاد السوداني لكرة القدم إمس إخطاراً من نظيره الأوغندي، يشير فيه إلى وصول منتخب أوغندا (الرافعات) للخرطوم فجر غد السبت عبر الخطوط الأثيوبية لمواجهة صقور الجديان مساء الأحد في اياب التصفية الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة أفريقيا للمحليين (الشان).

مشاركة لاعبي المريخ على الرغم من مباراتهم أمام النسور
أصر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني على مشاركة لاعبي المريخ بالمنتخب الوطني في حصة الأمس التدريبية على الرغم من مباراة ناديهم المعلنة اليوم أمام النسور الأم درماني ضمن مباريات الدوري الممتاز ,ومن جانبهم إمتثل لاعبو المريخ للقرار وحضروا للإستاد إلا أنهم لم يشاركوا سوى الحارس محمد مصطفى والذي شارك في الحصة التدريبية.ولاعبو المريخ هم المعز محجوب ,أمير كمال , إبراهومة وعبده جابر. فيما يعاني الثنائي رمضان عجب وبكري المدينة من الإصابة وهما في راحة.

التشكيلة المتوقعة لمنتخبنا
يتوقع ومن خلال حصة الأمس التدريبية أن يعتمد الجهاز الفني لمنتخبنا على اللاعبين الاتية أسماؤهم في مباراة الأحد التي تجمع منتخبنا الوطني بنظيره الأوغندي:محمد إبراهيم,صلاح نمر,سيف مساوي,عبداللطيف بوي,أطهر الطاهر ,نصرالدين الشغيل,أبو عاقلة,مهند الطاهر,عاطف ,مدثر كاريكا ومحمد كوكو.

أحمد بابكر: جاهزون لإقصاء الرافعات
وفي تصريحات حصرية ل(قوون) عقب الحصة التدريبية قال المستشار الفني لمنتخبنا الوطني الخبير أحمد بابكر أن أبناءه اللاعبين جاهزون تماماً لإقصاء المنتخب الأوغندي والتأهل على حسابه لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للمحليين (الشان) التي سوف تستضيفها رواندا مطلع العام المقبل 2016م. وقال بابكر نحن من جانبنا كجهاز فني وبعد دراستنا للمنتخب الأوغندي من حيث نقاط قوته وضعفه وتحليلها ندرك المطلوب تماماً من أجل ترويضه والتغلب عليه وقد أحتطنا بتنفيذ اللاعبين لركلات الترجيح التي تحدث خلال المباراة وتلك التي قد يلجأ لها قاضي الجولة إذا إنتهت المباراة بذات النتيجة التي إنتهت عليها مباراة كمبالا .وعن إختيارهم لملعب إستاد الخرطوم لإستضافة المباراة علماً بأن النجيل الصناعي يكسو ملعبه عوضاً عن إستادي الهلال والمريخ قال المستشار الفني أن هذا الإختيار يصب في مصلحة منتخبنا .

الغزال : لن ندخر جهداً في سبيل إعلاء راية الوطن
ومن جانبه قال قائد منتخبنا الوطني مهند الطاهر (الغزال) بأنهم كلاعبين قد باتوا على أهبة الجاهزية من جميع النواحي ويتحرقون شوقاً لإنطلاقة المباراة وسوف لن يدخروا جهداً في سبيل إعلاء راية الوطن معتبراً أن النتيجة التي آلت إليها الجولة الأولى بكمبالا كانت بسبب سوء الطالع وليس سواه وقال أنه وزملاءه اللاعبين قادرون على قلب الطاولة والتأهل على حساب المنتخب الأوغندي لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للمحليين (الشان) التي سوف تستضيفها رواندا مطلع العام المقبل 2016م.

الحصة التدريبية الختامية عصر اليوم بالأكاديمية
يؤدي منتخبنا الوطني الأول (صقور الجديان ) حصته التدريبية الختامية إستعداداً للجولة الثانية والحاسمة أمام نظيره الأوغندي والمعلنة يوم بعد غد الأحد,وذلك على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) عصر اليوم.

ميشو يطالب بالتركيز في المباراة
لاعبو المنتخب الأوغندي يفجرون أزمة قبل مواجهة منتخبنا
فجر لاعبو المنتخب الأوغندي أزمة كبيرة قبل حضورهم للخرطوم غداً السبت، لمواجهة منتخبنا الوطني مساء الأحد في تصفيات بطولة افريقيا للمحليين، وطالبوا بحافز الفوز الذي حققوه السبت الماضي على صقور الجديان بهدفين نظيفين الشئ الذي جعل الصربي ميشو مدرب أوغندا يطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة وقال ميشو في تصريحات أوردتها صحيفة (ديلي مونيتور) الأوغندية أمس: علينا أن نركز في المباراة بدل الحديث عن المكافآت المالية، والحوافز، واضاف: الحياة دون مشاكل ليست الحياة ولكن التركيز في العمل هو الأفضل من أجل اسعاد كل الشعب الأوغندي.. التمسك بالاخلاقيات والعمل الجاد سيساعدنا على تحقيق النتيجة التي تسمح لنا بالتأهل لنهائيات الشان على حساب السودان.وكان الاتحاد الأوغندي لكرة القدم وعد اللاعبين بحافز قدره 1000 دولار في حال تخطيهم لصقور الجديان مع صرف متأخرات الحوافز قبل مواجهة منتخبنا مساء الأحد باستاد الخرطوم ألا ان الاتحاد لم يوف بوعده مما أدى إلى تذمر اللاعبين.

قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *