زواج سوداناس

عالم بريطاني يتنبأ بزلزال قد ينهي حياة 40 مليون شخص.. إقترب موعده جدا!



شارك الموضوع :

تنبأ العالم البريطاني مهران كيشي بأنه في يوم 17 من الشهر القادم، بحدوث هزات أرضية شديدة في أمريكا الشمالية، وقد تؤدي الى مقتل نحو 40 مليون شخصا، ويقول العالم في مجال الفيزياء النووية مهران كيشي، وهو عالم من أصل ايراني، ويعمل في جامعة لندن، أن 40 مليون شخص سيموتون بسبب هذه الهزة الأرضية الكبيرة، التي ستسبب حدوث صدع بين الأمريكتين الشمالية والجنوبية، كما أن المياه ستغطي السواحل الأمريكية والآسيوية.

لكن العالم الروسي في مجال الجيوفيزياء، رئيس مختبر المركز الدولي لتنبؤات الهزات الأرضية، فيكتور بوكوف، يقول “لقد سمعنا العديد من هذه التنبؤات خلال 20 سنة من العمل، ولحسن حظ البشرية لم تتحقق أي منها”.
فحسب قوله، ازدياد هذا النشاط في منطقة صدع سان اندرياس الذي يمر على امتداد ساحل الولايات المتحدة على المحيط الهادئ، والذي تكون نتيجة انحراف صفائح المحيط الهادئ بالنسبة لصفائح أمريكا الشمالية هو معروف منذ فترة طويلة.

ويضيف من الممكن كان هذا التنبؤ أكثر دقة في حالة وجود شبكة جيوفيزيائية موحدة في العالم، نحن نسعى إلى توحيد الشبكات الجيوفيزيائية الوطنية في البلدان التي تتابع الأحداث الجيوفيزيائية في مجمل انحاء العالم.

لأنه في هذه الحالة سيكون بالإمكان رفع دقة المعلومات الى 95 بالمائة، ولكن مع الأسف هذا الأمر غير موجود في الوقت الحاضر”

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *