زواج سوداناس

بلاغ ضد صافيناز وسعد الصغير بسبب حفلات أمريكا



شارك الموضوع :

تقدم محمد نصار أحد أبناء الجالية المصرية في أمريكا، ببلاغين أحدهم يحمل رقم 2255 لسنة 2015 جنح الموسكى، والآخر لـ«هوم لاند سكيورتي» أمن الدولة الأمريكى، يتهم كلا من الراقصة الأرمينية صافيناز، والمطرب الشعبي سعد الصغير، ومحمود الليثي، بالإخلال بعقود إحياء حفلات بأمريكا تم إبرامها مع المبلغ.

وقال نصار عبر بيان صحفي إن البلاغ المقدم ضد الفنانين جاء بسبب عدم التزامهم بعقود تم إبرامها معهم لعمل حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى للسفارة الأمريكية في القاهرة لعدم السماح لهم بأخذ تأشيرة أمريكا نهائيا وذلك بعد أن هدده الليثي.

وجاء في البلاغ أن العقد ينص على أن يلتزم الطرف الأول وهو محمد نصار بتوفير المكان المناسب لتقديم الفقرات الغنائية والالتزام باستخراج التأشيرات الخاصة بالفنانين ومعاونيهم من الموسيقيين لدخول الولايات المتحدة الأمريكية، كما يلتزم بتحمل نفقات السفر والإقامة الكاملة لهم خلال تواجدهم بأمريكا.

كما ينص العقد علي أنه يجوز لنصار تغيير مواعيد وإقامة الحفلات في حالة تغيير الظروف والأحوال ويلتزم الطرف الأول بعمل الدعاية اللازمة للطرف الثاني داخل أمريكا.

وينص العقد أيضا أنه علي الطرف الثاني وهم الفنانين إقامة حفلات تنتهي في 1 يناير 2019 على أن يتقاضى كلا من الليثى، والصغير، عشرة آلاف دولار وصافيناز 15 ألف دولار عن الجولة الأولى التى تتضمن ثلاث حفلات في أكتوبر 2015 في ولايات نيويورك وواشنطن وفلوريدا، وفي يوليو وديسمبر 2016 في ولاية تكساس، وفي مايو 2017 في بوسطن وسان فرانسيسكو، وفي أكتوبر 2018 في لوس أنجلوس.

ويبدأ سريان العقد من 1 سبتمبر 2015 كما ينص العقد علي دفع غرامة 2 مليون جنيه مصري من الطرف الثاني في حال عدم الالتزام بما في العقد.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *