زواج سوداناس

ضبط حفل مختلط بقيادة 40 فتاة وشاب


حفل مختلط

شارك الموضوع :

كشفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عن تفاصيل ضبط أكثر من 40 شاباً وفتاة في حفلة ماجنة، بإحدى قاعات الاحتفالات، بحي أبو مراغ شمال مكة المكرمة.

وحسب موقع “الوئام” قام عدد من الشباب بالتنسيق مع بعض الفتيات فيما بينهم؛ لإقامة حفل مختلط في قاعة أفراح مؤجرة، تقع في حي أبو مراغ، وإيهامهم بأنها مناسبة فرح عائلية.

على إثر ذلك تلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، اتصالاً من شخص يؤكد فيه أنه رصد وضعاً مريباً وهو توصيل فتيات بسيارات فاخرة لإحدى قاعات الاحتفالات، عندها توجهت فرق أعضاء الهيئة للموقع، وتم رصد العديد من السيارات في المواقف الخارجية للقاعة من طراز بي إم دبليو وافلون، وجرى أخذ أرقام لوحاتها، كما تبين أن أكثر من 35 شاباً وفتاة في وضع اختلاط ورقص داخل القاعة التي كانت مجهزة بالليزرات المضيئة، وتحوى مكاناً للرقص، وبعض الكراسي والطاولات، عندها تم الاستعانة بالدوريات الأمنية ورجال الأمن.

وأضاف المصدر أنه تمكن أكثر من 15 شاباً منهم من الهروب، وتسلقوا من خارج أسوار القاعة إلى المنازل المجاورة، وتم ضبط 20 فتاة وشاب واحد، والتوجيه بضبط باقي الهاربين من الموقع.

وكشفت مصادر أن الحفل كان معدًّا لعيد ميلاد أحد الشباب، وبالتنسيق مع فتاة هي من أقدمت على التنسيق مع الفتيات وحضورهن للموقع، مشيراً إلى أنه تم التستر على الفتيات وتسليم الشاب لقسم شرطة التنعيم، كما تم سحب السيارات الموجودة وتسليمها لنفس القسم.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *