زواج سوداناس

محمد رمضان يفضح علي الحجار على الهواء



شارك الموضوع :

حل الممثل المصري محمد رمضان، ضيفاً على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في الحلقة الخامسة من برنامج «المتاهة» مساء أمس الثلاثاء على قناة «MBC».

محمد رمضان كشف أنه تعرض للإهانة من جانب المطرب علي الحجار في كواليس مسرحية “يمامة بيضا”، عندما كان لايزال في بداياته الفنية.. موضحاً أن سبب غضب علي الحجار منه هو هدية تلقاها من أمير عربي في كواليس المسرحية.

الممثل المصري قال عن الواقعة: ارتجلت في أحد مشاهد المسرحية دون الالتزام بنص مؤلف العرض الشاعر جمال بخيت، لتنال إعجابه شخصيا، وكذلك إعجاب أمير عربي كان حاضرا من بين الجمهور، وطلب مقابلتي، وأهداني قلم مكون من 30 فص “ألماظ”.

رمضان أضاف: فوجئت بعد أن وضعت الهدية في حقيبتي في الكواليس بأن علي الحجار غاضب جدا في غرفته مما حدث، وخيروني ما بين استمراري في المسرحية أو علي الحجار، فأخبرته شخصيا بأنني سأرحل من الغد، وهو ما لم يُرضي الحجار، وجعل بعض أفراد المسرحية يمسكون بي بطريقة عنيفة على سبيل التهديد، لأقرر الرحيل من العرض في نفس الليلة.. مشيراُ إلى أنه استطاع أن يتزوج بعد أن باع القلم الهدية مقابل مبلغ 150 ألف جنيه..

ووجّه رسالة إلى علي الحجار من خلال البرنامج قال فيها: أشكرك جدا لأن ما حدث في مسرحية “يمامة بيضا” أفادني جدا، وزادني إصرارا على أن أكون رقم واحد في المجال الفني، وأنا أحترم تاريخك.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *