زواج سوداناس

بالصورة: الهلال يفسخ عقد محترفه البوركيني (ابوبكر كيبي)



شارك الموضوع :

فسخ نادي الهلال السوداني لكرة القدم، الأربعاء، عقد محترفه البوركيني ابوبكر كيبي الذي كان قد انضم لصفوف الازرق في التعاقدات الصيفية الماضية.

وأكمل المكتب التنفيذي للهلال إجراءات المخالصة بين النادي واللاعب بالتراضي، وذلك بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم أمام الدكتور حسن أبو جبل، الأمين العام للاتحاد الرياضي السوداني، وشاكر علي الطاهر مدير المكتب التنفيذي بنادي الهلال والمهندس عاطف النور مدير الكرة بالنادي .

وعقب التوقيع على المخالصة أقام نادي الهلال مأدبة غداء ودع من خلالها للمهاجم البوركيني كيبي قبل مغادرته الخرطوم إلى بلاده.

على الصعيد نفسه، فسخ الهلال عقد الفرنسي ريتشارد هاورد مدرب الأحمال بالجهاز الفني، والتونسي وليد بن الحسن مدرب الحراس، وكان الثنائي قد حضرا إلى البلاد برفقة التونسي نبيل الكوكي، الذي رحل إلى العمل بالنادي الإفريقي.

وكان الهلال قد فسخ الاثنين الماضي عقد محترفه البرازيلي اندرزينهو بالإضافة لمواطنه المهاجم جوليام سانتوس والذي فسخ عقده مع الهلال قبل نحو أسبوعين بسبب الإصابة، وبذلك يكون الهلال قد فسخ عقودات جميع اللاعبين المحترفين الأجانب الذي انضموا في التعاقدات الصيفية الماضية، عدا اللاعبين الذين حصلوا على الجنسية السودانية، الكاميروني مكسيم فودجي والغاني نيلسون والمالي كانوتيه بجانب السنغالي سليماني سيسيه.

البوركيني بمكاتب الاتحاد السوداني بعد المخالصة

البوركيني بمكاتب الاتحاد السوداني بعد المخالصة

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        خلوها مستوره

        سوق المواسير برعاية كردنه

        الرد
      2. 2
        الركز

        هذا اللاعب ممتاز. يستطيع أن يصنع الفارق في المباراة شاهدته أكثر من مرة لا أدري لماذا فرطت إدارة الهلال فيه. لو عندي فلوس كنت سجلته للمريخ. لن اهتم كثيرا بما يقوله الهلالاب لأن اللاعب محترف.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *