زواج سوداناس

الوطني: عامة الشعب لايرغبون في التطبيع مع إسرائيل



شارك الموضوع :

رحب المؤتمر الوطني بقرار رئيس الجمهورية القاضي بإجراء استفتاء دارفور في أبريل القادم، وكشف عن تشكيل لجنة للترتيب والدعوة و الترويج لموقفه الداعم لقيام الاستفتاء في موعده، بجانب التنسيق مع القوى السياسية المختلفة.

في وقت قال الوطني إن عامة الشعب ليسوا مع التطبيع مع إسرائيل، وقال رئيس القطاع السياسي بالوطني د.مصطفى عثمان إسماعيل في تصريحات صحفية بالمركز العام لحزبه أمس، إن موقف حزبه واضح من قضية التطبيع مع إسرائيل، ولكن من حق أي حزب أن يعبر عن رأيه، وأضاف «عامة الشعب في تقديري ليسوا مع التطبيع »، مؤكداً على أن العبرة بالخواتيم وما تخرج به قرارات وتوصيات مؤتمر الحوار باعتبار أنها ستحكم مسيرة البلاد في المستقبل. في سياق آخر أكد إسماعيل توافر جو صحي سياسي بالبلاد، مشيراً إلى روح المسؤولية التي يتسم بها الحوار. وحول إجراء مصر لانتخابات برلمانية في منطقة حلايب، أشار إسماعيل إلى أن وزير الخارجية إبراهيم غندور عبر عن ذلك بقوله إن الانتخابات لن تغير شيئاً من حقيقة الوضع.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        اسامه

        طيب أعمل استفتاء عشان تعرف بدل تقعد تنظر ساكت ولا اعمل استفتاء عشان تعرف عدد المنتمين من شرفاء البلد
        لى حزبك المتهالك ده

        الرد
      2. 2
        وطني السودان

        ما دايرين اي تطبيع مع إسرائيل لانو بسببو اطفال البلد اتسم وهو سبب موت الاطفال وتشريدوالجوع والامراض ده كلو بسببهم .ده كلو دهكلو فقط لمصلحتهم

        الرد
      3. 3
        Khaled

        ١- المؤتمر الوطني سبب تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلاد و كل البلاوي
        ٢- في بعض الدول العربية عندها علاقات مع اسرائيل و مافي اي مشكلة
        ٣- في وجود المؤتمر الوطني حتي لو اطبعنا العلاقات مع اسرائيل لن ينصلح الحال الا بذهابهم

        الرد
      4. 4
        السوداني الاصيل

        نعم لا نريد أي تطبيع مع إسرائيل ولا نعترف بها أصلآ فهم تغولوا على الأقصى وقتلوا جيران الأقصى ألإخوه الفلسطينين فالقضيه أكبر من السياسه بكثير فهي دينيه بحته . وكل من ينادي بالتطبيع مع اليهود لعنهم الله فعليه أن يراجع عقيدته . . . . ونحن إن أختلفنا مع الحكومه في بعض سياساتها فإننا نتفق معها في عدم التطبيع مع الصهاينه . . . . . . . قال تعالى : ( ولا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء ) صدق الله العظيم . . . . واليهود لعنهم الله . كما قال الرسول (ص ) . . .

        الرد
      5. 5
        واحد

        يذهب. الكيزان. في الاول. و بعدين نحن. ادري بما نريد. ،.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *