زواج سوداناس

ضبط ابنة شقيقة مسؤول كبير وصديقتها مع شاب في وضع مخل داخل شقة ببحري



شارك الموضوع :

قدمت النيابة ملف قضية ابنة شقيقة مسؤول كبير ضبطت داخل شقة شاب برفقة صديقتها، ببحري عند الساعة الواحدة صباحاً. وقد مثلوا أمس أمام قاضي محكمة النظام العام مولانا عارف محيي الدين. وقد ذكروا لدى استجوابهم أنهم حضروا لشقة المتهم الأول على متن عربة صديقه الذي لاذ بالفرار بعد قدوم الشرطة. وذكرت المتهمتان أن الحارس بالعمارة طاردهما ومنعهما من الخروج، واضطرت ابنة شقيقة المسؤول للاختباء داخل “كرتونة”، وقد وجدتها الشرطة أثناء التفتيش وهي ترتدي زياً فاضحاً. وقدم المتحري المعروضات للمحكمة ومن بينها جهاز موبايل يخص المتهم الأول به مقاطع أفلام فاضحة، بالإضافة إلى قطع من الحشيش وملابس وأحذية تخص المتهمتين.وفي السياق، أفاد الشاكي المحكمة أنه ظل يراقب منزل المتهم الأول لمدة ثلاثة أيام ولاحظ دخول شباب وفتيات في وقت متأخر من الليل الشيء الذي قاده لمداهمتهم وإلقاء القبض عليهم. فيما أكد أن المتهم لديه عدة بلاغات بالنظام العام.. وأمر القاضي بحبس المتهمين إلى حين حضور أولياء أمورهم للفصل في القضية.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        اللهم استر اعراضنا واعراض المسلمين يارب كثرت المصائب والفضائح الله يكفينه شرها .

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        الله يفضحكم اكتر من كدا يا صعاليق يا وسخ شاطره لكن خاشه في كرتونه والله حقو يسموك كرتونه بعد كدا لانه أي كرتونه عادي ممكن أي زول يفتحها حتى لو ما بقت حقتو

        الرد
      3. 3
        كماشه

        اللهم أحفظنا وأحفظ أولادنا

        الرد
      4. 4
        الرقراق

        اشك في إنه قريبت مسؤال كبير لأنه كان يستطيع برفع السمعة من حل المشكلة ولكن ربما هذا المسؤال من جماعة المعارضة أو هذا المسؤال طرطور لايهش ولا ينش كما يفعل المسؤلون مع ابنائهم واسرهم .

        الرد
      5. 5
        أب زرد

        منو دا المسعوووول الكبييييير دا؟؟؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *