زواج سوداناس

بالفيديو: شاهد مدى جشع هذا الرجل.. يمنع أطفاله من الحلوى!



شارك الموضوع :

أظهر مقطع فيديو التقطته كاميرات أمام أحد المنازل، رجلاً مع أطفاله وهم يقومون بأخذ كل الحلوى التي تركها أصحاب المنزل كضيافة للأطفال في الهالوين.

ويظهر الرجل في التسجيل المصور مع طفلتيه وهما داخل حجرة صغيرة تحتوي على وعاء مليء بالحلوى. وللوهلة الأولى يبدو منظر الأب وطفلتيه جميلاً حيث يدخلون إلى الحجرة الصغيرة لأخذ بعض الحلوى.

وتبدأ الفتاة الكبرى بملء سلتها بالحلوى، ومن ثم يأتي الأب ويبدأ بملء حقيبة ابنته الصغرى بالحلوى. وبعد عدة لحظات تسأل الطفلة والدها عن الملاحظة المكتوبة عند وعاء الحلوى فيجيبها الأب بأن الورقة مكتوب عليها: “الرجاء خذ حاجتك واترك ما يكفي للآخرين”.

وبينما يستمر الأب بأخذ الحلوى تقول الطفلة الكبرى: “لا أريد أن أترك أي شيء للآخرين” فيجيبها الأب: “يجب أن تتركي بعض الحلوى للآخرين”.

وبعد أن غرف الرجل وابنته الكبرى نصف محتوى الوعاء من الحلوى، غادر الأب هو وطفلته الصغرى المكان وتوجها إلى السيارة بينما كانت الطفلة الكبرى لا تزال في الحجرة تنتقي الحلوى المفضلة لديها.

ويعود الأب مرة أخرى ليغرف حفنتين من الحلوى بيديه ويخرج مع ابنته الكبرى ويضعها في السيارة مع شقيقتها. ولكن الأمر لم ينته عند هذا الحد لأن الأب عاد إلى الحجرة وأخذ الوعاء بما تبقى فيه من حلوى.

من الجدير بالذكر بأن الفيديو صور في الولايات المتحدة، ونشر على موقع يوتيوب من قبل مالك المنزل الذي أراد أن يظهر جشع هذا الرجل الذي وصفه بأنه قدوة سيئة لطفلتيه.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

أخبار 24

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        فضل الله بله

        ايوا يادوب مشيتوا في الدرب الصحيح ده التقدم الجد الئ الامام ده الاعلام ولا بلاش

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *