زواج سوداناس

شيخ الامين يحتفل بعيد ميلاده بمشاركة سفراء ورموز مجتمع.. شاهد الصور



شارك الموضوع :

احتفل الشيخ المثير للجدل الأمين عمر الأمين بعيد ميلاده وقد اقيم الاحتفال بمسيد الشيخ الامين بضاحية ود البنا”أمدرمان” بالعاصمة السودانية الخرطوم
وذلك بمشاركة مجموعة من السفراء ورموز من المجتمع السوداني.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

ميلاد اللمين1

ميلاد اللمين2

ميلاد اللمين3

ميلاد اللمين5

ميلاد اللمين6

ميلاد اللمين7

ميلاد اللمين8

ميلاد اللمين9

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


22 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جبكسين

        الأسود العنزي

        الرد
      2. 2
        كديسة

        الزول دا مودينا وين
        ان شاء الله اخر عيد ميلاد

        الرد
      3. 3
        الفنجري

        Happy death day to you

        الرد
      4. 4
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻴﻂﺎﻥ ﺍﻟﺮﺟﻴﻢ . . ﺍﻟﻠﺒﺲ و ﺍﻟﺄﺷﻜﺎﻝ ﺗﺨﺘﻠﻒ . .ﻟﻜﻦ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﻭﺍﺣﺪ . . ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺘﻔﻖ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﺏ ﺍﻟﺄﺳﻠﺎﻡ . . ﺃﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ

        الرد
      5. 5
        محمد عثمان

        طالله وبالله هذا ليس يشيخ ولا يعلم عن الدين شيئ ….لم نسمع عن مشائخ الصوفيه ان احدهم اقام لنفسه عيد ميلاد …ولكن اراه يريد ان يجعل لنفسه يوم في العام لنفسه خالص حتي يتعاقب عليه حيرانه الجهلاء ويجعلونه مولدا …اي جهل هذا ايها المبتدع الجاهل …اسال الله ان يصيبك بما لا تشتهي نفسك..

        الرد
      6. 6
        Naser

        هي حملة منظمة جداً من السفارات الغربية والكنسيين بالاهتمام بهذا المنافق، لأن هذا بالضبط مايريدونه من المسلمين أن يكونوا، فهم يريدون أن نلطخ بأيدينا ديننا الحنيف ويريدون منا أن ننحرف في أعماق إيماننا وأن نفعل مانشتهي دون الرجوع للدين في أي شيئ وهذا ما يسمونه بالعولمة. لذن نجد هذا النذل في غاية الفرح والغبطة لما يجده من إهتمام زائف، فمن قبل كان في زيارته السفير الايطالي ومن قبله مجموعة من السفارة الامريكية والاتحاد الأوربي، وقطعاً لن يفتحوا معه خط مالم يجدوا تعهداً واضحاً لما يريدون تحت غطاء الإبتسامات الودودة والكلمات المعسولة. فهاهو اليوم يحتفي بعيد ميلاده وغداً بكل تأكيد سيحتفي بشيئ آخر لا علاقة للإسلام به كفلنتاين مثلاً.
        يجب الحذر كل الحذر من مسيلمة زماننا هذا لأن لديه من الأتباع الشباب الساذج والشابات الغافلات والنساء المتزوجات، وهم كثر، ولديهم من القناعات في الخزعبلات مايندى لها جبين إبليس نفسه.
        اللهم عليك بمن أراد أن يبدل دينك.. اللهم أشغله في نفسه وأجعل تدميره في تدبيره، اللهم أكفنا شر هذا المنافق ومن معه بما شئت، اللهم إنا نعوذ بك من شرورهم وندرئك في نحورهم..اللهم آمين

        الرد
      7. 7
        المجنون

        اول شى حارقين دمكم ليه ؟؟؟ يعنى الاسلام هاميكم منو الشغال بالاسلام اصلا ولا هو كلام وخلاص يحتفل زى ما يحتفل هو حر و بيحتفل بقروشو يعنى من مالو الخاص البشير احتفل يتنصيبوا رئيس بمبالغ خرافيه ومن مال الشعب الجيعان العريان ومافى واحد فتح خشموا نبارك للرجل عيد ميلاده وكل سنه وهو طيب وعقبال مليون سنه

        الرد
      8. 8
        احمد

        ….هذا ليس نقدا من الاسلام للشيخ…ولكنها كلمات قلوب مليئة بالحقد والضغينة ارادت ان النيل من هذا الشيخ تحت ستار الدين. ..وتجد نفس الاشخاص يحتفلون بدون هوادة عتدما تاتى مناسباتهم…

        الرد
      9. 9
        كايدهم

        يا جماعة مني خمسة مليون جنيه لواحد ياتينا بحقيقة هذا الرجل وما هي اهميته للدولة والتي يشغلها باستقبال الدبلوماسيين والسفراء وغيرهم .. والذي يزوره الناس من كل حدب وصوب .ز ماذا يفعل اذا فيه فايدة افتحوا الباب وخلوا كل الشعب يزوره وتتعدل عليه ..
        من المسؤول لو حدثت جريمة او مكروه لدبلوماسي او اي رجل سياسي وهو في زيارة هذا الرجل الغامض ..

        الرد
        1. 9.1
          أب زرد

          وأضيف، منو قرأ معاه في أولية ولا وسطى ولا ثانوية (يا ربي دخل الثانوي؟؟؟؟؟) عشان يدينا الأكيييييدة كمان!!!

          الرد
      10. 10
        ماهر

        الناس البناقدين ديل وجلهم من الذين يتبعون النهج الوهابى…وين كانت اقلامهم وكلامهم عندما سافر الملك السعودى للتصييف فى فرنسا مع حاشية قوامها 500 شخص…

        الرد
      11. 11
        هريسه وهردبيسه

        طالما هو دجال العصر الحديث … يبقى لازم يعمل عيد ميلاد … الاحتفال الجاي اكيد بعيد الحـــــــــــــــــــــــــــب

        الرد
      12. 12
        Naser

        العطالة والمطبلاتية تبع شيخ تتي ظهروا

        الرد
      13. 13
        ابو هبه

        ده زول فارغ والبشتغل باخباره افرغ منو

        الرد
      14. 14
        الصابر على بلاوي الزمن الغابر

        والله أغرب حاجة الاهتمام باخبار هذا الرجل التافه المريض محب السلطه والظهور هذا ليس بشيخ والاسلام بريئ من افعاله هذه وموقع النيلين يجب ان يتقوا الله ويعفونا من هذا الطاغوت الخزعبلاتي ولا بدفع ليكم من اموال السحت الفي يده، اتحداكم ان تنشروا هذا التعليق، أعوذ بالله!

        الرد
        1. 14.1
          عباس احمد

          شوف يالصابر ولمعلوميتك وخلك صابر انو السودانيين كلهم بقوا بتاعين مظاهر وشوفونية يعنى الرجل هذا ليس وحده من يقوم بمثل هذه الاشياء والدليل انو ليس هناك انكار عليه من اى شخص مسؤول او غيره على هذه الافعال والسودان بقى ماشى فيهو الكلام الذى كنا نسمعه عن اخوانا المصريين انو العندو قرش يسوى قرش والسودان للاسف صار ماشى على هذا المنوال ولذا كثر اكل المال العام وبناء العمارات واقتناء الفارهات من السيارات كلوا من اجل الظهور فى المجتمع لانك سوف لن تكون محترما إلا ان تكون راكبا سيارة فارهه ومعك بيت من طابقين ولا يهم من اين اتيت بالمال المهم يكون معاك عشان كده يااخونا الصابر الحكاية خربانه من كباره ربنا يجيب العواقب سليمه .

          الرد
      15. 15
        Emad

        في رأي ما يقوم به هذا الرجل يصب في مصلحة السودان – بغض النظر عن رأي الدين في مثل هذه الاحتفالات- ما يقوم به هذا الشيخ معناه صحوة الدبلوماسية الشعبية وإعادة السودان لعلاقاته مع المجتمع الدولي بعد العزلة الطويلة التي عاشها السودان …وفي رأي أن تزيد مثل هذه العلاقات بمختلف الأشكال …. الصوفية …. منظمات المجتمع المدني…. تواصل هذه الفعاليات المحلية مع البعثات الأجنبية يساعد كثيرا في خفض حدة العداء والريبة وسوء الفهم عن السوان…. يجب ألا نكون مرهفي الحس والحساسية تجاه مثل هذه الأنشطة ….

        الرد
      16. 16
        ادريس

        اخبار مزمل فقيرى شنو ياجماعة….كاتم النفس تب

        الرد
      17. 17
        نادر

        المعيار هو…هل قام بأذية احد او تعرض لاحد بألاساءة هل يتضرر الوطن من سلوكه……بأعتبار اننا ملائكة …..

        الرد
      18. 18
        جملون

        سنه يا شيخ الجكس والله قيافه عشان كده البنات مكسرات فيك
        يا شباب خلوهو يفتح شباك للتواصل مع الدبلوماسيين انا شايفو اخير من ربيع عبد العاطى

        الرد
      19. 19
        RABSO

        معليش يا شيخنا كنت وعدتك التورته أجيبها ليك ، بس فلوسي نقصة 2 جنيه ، وصاحب المحل قال لي مافي مشكلة بقت علي 2 جنيه ….. قمت قلت ليه ممكن طلب تاني ، قال : لي أأمر … قلت ليه ممكن أكتب علي التورتة كل سنة وأنت طيب يا جكسي .. صاحب المحل قال لي : ديه الجكسي بتاع الببسي ؟ قلت ليه : آآآي ، وبعد لحظة ما أشوف الا التوتة لآبسه في وشي !!!!

        الرد
      20. 20
        ادريس

        هههههه…ياخى الشيخ ده مؤلم ليك الوهابية ديل الم شديد خلاص. …يعنى التعليقات مليانة بكمية مهوله من الاحقاد والفشل الغير طبيعى….

        …عافى يا شيخ الامين….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *