زواج سوداناس

قوات مصرية تقتل سودانياً وتصيب ثلاثة آخرين في سيناء



شارك الموضوع :

قتل رجل سوداني عند إطلاق القوات المصرية النار على مجموعة من المهاجرين حاولوا العبور الى إسرائيل – حسب القناة العاشرة الإسرائيلية أمس.
وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة نقلوا إلى بيرشيبا لتلقي العلاج.
ولم توضح ما حدث لبقية المجموعة المكونة من 20 شخصاً وعشرات الآلاف من السودانيين والإريتريين طلبوا اللجوء السياسي في إسرائيل في السنوات القليلة الماضية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبده

        ارجو ان يتم اطلاق النار مباشرة على الصيادين المصريين الذين يخترقون مياهنا الاقليمية رالمعاملة بالمثل

        الرد
        1. 1.1
          زول

          لايستوي من يبحث عن رزقه في البحر ويدخل في المياه الاقليميه السودانيه مع من يتسلل الي اسرائيل !! الا تلاحظ الفرق الكبير؟ ليس هذه دعوه لاستباحه ثروات مياه السودان من دول الجوار فحراسه الحدود واجبه والمعتدي يقدم للمحاكمه والطرد من البلاد من بعد مصادره ممتلكاته حتي يرتدع غيره!!! اما المطالبه بقتلهم فهو جريمه كبيره في حق اخيك المسلم اكبر من الذنب الذي ارتكبه!! فلا قتل لنفس سرقت مال غيرها!!
          وفي نفس الوقت ليس هذا دفاعا عن اطلاق جنود السيسي النار علي المتسللين ععبر الحدود الي اسرائيل فهذه جريمه منكره ثلاثيه الابعاد فقتل نفس لتسلل عبر حدود لايجوز شرعا, ولا الدفاع عن امن اسرائيل كما يزعم السيسي وجنوده يجيز لهم رمي الانفس بالرصاص للقتل !!! ولا من واجب جنود الجيش المصري الدفاع عن امن اسرائيل اوقتل مواطنيهم اواخوانهم في الدين والجوار الافريقي لانهم يتسللون الي اسرائيل طلبا للجوء سياسي والرزق !! كان من الاجدر للمهاجؤين الي اسرائيل البقاء في بلدانهم رغم السؤ والمعاناه لانها خير الف مره من الهجره التي تلقي بمرتكبين جرمها الي الجحيم. زول

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *