زواج سوداناس

وفاة راكب سودانى بمطار القاهرة قبل سفره إلى الخرطوم



شارك الموضوع :

شهدت صالة السفر بمطار القاهرة الدولى، اليوم الاثنين، وفاة أحد الركاب بعد إصابته بوعكة صحية قبل سفره على متن إحدى شركات الطيران المتجهة إلى الخرطوم. وأفاد مصدر بالمطار بأن الراكب يدعى “لويس إبراهيم” مواليد 1989 وافته المنية أثناء سفره إلى الخرطوم، وأكد طبيب الحجر الصحى بالمطار أن الوفاة جاءت نتيجة هبوط بالدورة الدموية، وأن المتوفى كان يعانى من مرض سرطان الدم، وأنهت السلطات المختصة بالمطار الإجراءات اللازمة، وتم نقل الجثمان للمستشفى وإخطار السفارة السودانية بالقاهرة.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ن / ح م

        مع كامل احترامنا لكرامة الموتى أيا كانت دياناتهم فالرجل المتوفى (( لويـــس إبراهيم ) هو قبطي مصري ينبغي أن يدفن في بلده التي خرج منها إلى السودان في نزوح قبطي جماعي إلى ذلك البلد الهامل المسمى السودان , وقد ارتاح الأقباط في السودان حيث وجدوا أنفسهم فيه مواطنين من الدرجة فوق الأولى ( الممتازة ) بينما ظل كثير من أبناء البلاد السودانيين يعانون التهميش أو التموضع في الدرجة الرابعة !! ترى هل يستطيع أحد أن يقنعني بأن (فيلو ثاوث فرج ) زعيم الأقباط في السودان والذي درس اللاهوت في مصر وفي جامعة الاسكندرية ويتكلم حتى هذه اللحظة اللهجة المصرية ويحاول أن يتقلد أحيانا اللهجة السودانية التي لا تشبهه هل يمكنه أن يقنعني بأنه سوداني ؟؟ ولذلك أحسن للمتوفى لويس إبراهيم بأن يقام له قداس في كنيسة أجداده في مصر في القاهرة أو في المنيا أو في الصعيد !!

        الرد
        1. 1.1
          هريسه وهردبيسه

          لو انتا دخلت في المنعطف ده ح تخش في منعطف تشاد واثيوبيا وارتريا وحتي يوغندا …

          زميلنا في العمل تشادي الجنسيه قال ابوه الايام دي بفتش في جنسيه قديمه كان طلعها من السودان قبل عشرات السنين و استخرج بيها قطعة ارض في الحاج يوسف مجانيه من حكومة السودان … ,برضو لهجتو ما سودانيه

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *