زواج سوداناس

الاتحاد السوداني ينفي استقالة رئيسه



شارك الموضوع :

نفى الاتحاد السوداني لكرة القدم، ما تردد في بعض وسائل الاعلام المحلية حول استقالة رئيس الاتحاد السوداني الدكتور معتصم جعفر سر الختم من منصبه.

وقال المنسق الاعلامي بالاتحاد السوداني عاطف السيد في تصريح لموقع الخميس: “لا صحة لما تردد بصورة مزعجة في الساعات الماضية في بعض الوسائط الإعلامية والمواقع الالكترونية عن استقالة رئيس الاتحاد من منصبه”.

وقال السيد: “إن معتصم جعفر مستمر في عمله وليس هناك أي سبب يدفعه لتقديم استقالته”، وأضاف: “جمعنا الخميس لترتيب بعض الأمور داخل الاتحاد السوداني وهو متابعة لكل المستجدات والأحداث المتلاحقة بالساحة الرياضية لحظة بلحظة، ولكن للأسف هناك من يرغب في التهويل والإثارة”.

وتساءل المنسق الإعلامي لماذا يستقيل رئيس الاتحاد من منصبه؟، وقال: “البعض يحاول التأثير على عمل الاتحاد السوداني لكرة القدم من خلال نشر الأخبار الكاذبة والإشاعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن للأسف يصدقها بعض الاعلاميين ومروجي الإشاعات”.

وقال عاطف السيد: “ان الدكتور معتصم جعفر نفى بنفسه استقالته من رئاسة إتحاد الكرة، وانه لم يصرح لأي جهة عن نيته او تقديم لاستقالة من منصبه”.

وتسيطر الساحة الرياضية هذه الأيام أزمة كروية متلاحقة ومتصاعدة اندلعت بعد انسحاب الهلال والأمل عطبرة من الدوري السوداني الممتاز وانسحابهما من مباريات معلنة في المنافسة بالإضافة لقرارات لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني ضد نادي الهلال ورئيسه.

بجانب الخسارة القاسية التي تعرض لها المنتخب السوداني امام نظيرة الزامبي الاربعاء بهدف دون رد، وتضاءل فرص تأهله للدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال روسيا عام 2018.

موقع كورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        محمد أحمد

        أيام كمال شداد مافي المهازل دي.

        الرد
      2. 2
        صالح احمد صالح

        رئيس الاتحاد العام لكرة القدم اصلا لا وجود له وهو فى حكم المستقيل وقد ارتبط اسمه بتدهور الكرة السودانيه لتركه القارب بما حمل لسكرتير الاتحاد وامينه العام لتنفيذ الاجنده التى يريدونها بتفسير وتطبيق القوانين بطريقة تضمن تحقيق الاجنده لمن يريدون دون ان يعرف احد المقابل مستغلين ضعف وزارة الشباب والرياضه وعدم وجود الخبراء الاقوياء فى الوزاره
        اعتقد ان الاتهامات التى وجهت للاتحاد العام كفيلة باستقالة كل رجل محترم بعد ان لاحت منها رائحة الفساد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *