زواج سوداناس

استقبالات حافلة وحاشدة للكاردينال بالمطار وهتافات داوية امام الاتحاد للانصار



شارك الموضوع :

مطار الخرطوم : محمد ميرغني – تصوير : أبو بكر شرش
تدافعت جماهير الهلال بصورة خرافية لباحات مطار الخرطوم نهار أمس والذي تحوّل لقلعة زرقاء بعد الأعلام التي انتشرت وغطت سماء مطار الخرطوم الذي اكتسى باللون الأزرق فرحاً بمقدم رئيس الهلال وزعيمها د. أشرف الكاردينال الذي وصل البلاد في الحادية عشر من صباح أمس قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أنجز فيها عدداً من المهام الهلالية، ووجد رئيس الهلال استقبالات كبيرة بصالة كبار الزوار بمطار الخرطوم الذي ضجت باحاته وساحاته بالهتافات الهلالية من القاعدة الجماهيرية التي أدهشت الحاضرين والمغادرين والمودعين الذين تعجبوا للحضور الخرافي من الجمهور الهلالي الذي حرص على استقبال قائد الركب، وأكدت جماهير الهلال مساندتها القوية لقائد الأمة الهلالية في قضية النادي العادلة والتي أعلن على أثرها مجلس الهلال الانسحاب من كل منافسات الاتحاد السوداني لكرة القدم بعد الظلم الذي لحق بالفريق وهتفت جماهير الهلال لقائد الركب وحادي المسيرة الكاردينال هتافات شقت هدوء مطار الخرطوم ورددت الجماهير عند مقدمه ولحظة خروجه من صالة كبار الزوار ورافقت جماهير الهلال موكب الرئيس حتى منزله بضاحية قاردن سيتي بالخرطوم وتوجهت بعد ذلك لمكاتب الاتحاد السوداني ليكون يوم أمس واحد من أيام الهلال المشهودة والتي أكدت تلاحم قطاعات الهلال .

الدفوف والطبول في استقبال الكاردينال
استقبلت جماهير الهلال رئيس النادي أشرف الكاردينال بالدفوف والطبول وهتفت له بمطار الخرطوم لحظة خروجه ( الراجل جاء الراجل جاء .. معاك معاك اللـه يرعاك ) وشقت صيحات جماهير الهلال هدوء باحات مطار الخرطوم التي ضجت بالهتافات الجماهيرية المدوية والتي كشفت عن المساندة القوية التي يجدها رئيس الهلال من القاعدة الجماهيرية الكبيرة.

حضور كثيف للروابط
حرصت روابط الهلال ومجموعاته التشجيعية على الحضور لمطار الخرطوم لاستقبال رئيس الهلال وحضرت الروابط باللافتات الضخمة التي أكدت بها مساندتها القوية لقائد المسيرة الهلالية .

الجماهير ترافق رئيس الهلال حتى منزله
حرصت جماهير الهلال على مرافقة رئيس الهلال حتى منزله بضاحية قاردن سيتي بالخرطوم للاطمئنان على وصوله ومخاطبة الجماهير وإخبارهم بالجديد في كل الملفات الهلالية وتحديداً ملفي الانسحاب وملف التسجيلات اللذان يشغلان بال الهلالاب خلال هذه الأيام.حرصت أعداد كبيرة من جماهير الهلال على التدافع منذ وقت مبكر لمطار الخرطوم بعد أن حضرت وحداناً وجماعات ليسود اللون الأزرق كل مساحات مطار الخرطوم التي اكتست بلون الهلال ولفتت الجماهير أنظار ركاب مطار الخرطوم من السودانيين والأجانب بعد التدافع الخرافي لباحات مطار الخرطوم وحرصت الجماهير التي حضرت بحافلات ركاب وعربات نقل على تشغيل الأغاني الهلالية الحماسية واستعمال مكبرات الصوت التي لفتت بها أنظار من كانوا بجوار مطار الخرطوم الدولي الذي ضج أثناء ساعات وصول رئيس الهلال في العاشرة والنصف من صباح أمس ليخرج للجماهير في حدود الحادية عشر وهو الموعد المعلن للوصول.

حضور جماهيري كثيف
الكاردينال يخاطب الجماهير ويلهب الحماس
ألهب رئيس الهلال كعادته بخطاباته القوية حماس الجماهير الهلالية التي حرصت أن تسمع منه كلمة عقب وصوله للبلاد أمس ونظم رئيس الهلال لقاء مفتوحاً مع القاعدة الجماهيرية تحدث فيه عن كل قضايا الراهن الهلالي مركزاً على قضية الموسم وصراعه مع الاتحاد السوداني لكرة القدم كما تحدث مع الجماهير عن مستقبل الفريق وتحديداً في ملف التسجيلات حيث طمأن الجماهير التي تفاعلت مع الخطاب المفتوح للرئيس وهتفت له بقوة خلال حديثه القوي والتي ظل يجد بها السند الجماهيري الكبير، وقال الكاردينال في كلمته للجماهير الهلالية :

نشكر الجماهير
قدم رئيس الهلال شكره لكل الجماهير الهلالية المنتشرة على بقاع الكرة الأرضية وذلك لوقفتهم القوية خلف النادي في كل قضاياه الأمر الذي أكد عظمة شعب الهلال وطالب رئيس النادي جماهير النادي بضرورة التمسك بالقضية، وقال : إن عهدهم مع الجمهور عهد رجال وسيستمر المجلس في دفاعه عن الباطل إلى آخر يوم في عمر المجلس ليجد حديث الكاردينال صدًى طيباً وسط الأنصار الذين قاطعوا حديثه بالهتافات المدوية والتصفيق للحديث الحماسي له ورددت الجماهير : (فداك فداك يالكاردينال نحن فداك ياهلال )

البعض تساءل عن سبب تدخلنا وهؤلاء مرضى
استغرب رئيس الهلال لبعض الأحاديث التي راجت عن سبب تدخل الهلال في قضية لا تخصه وقال الكاردينال: هؤلاء مرضى لأننا أصل القضية وقال : إن الهلال نادي رائد وهو رئيس كتلة الممتاز ولذلك وجب عليه الدفاع عن حقوقه وحقوق الأندية المشاركة لأنهم في الهلال رأوا أن الاتحاد يريد أن يمنح فريقاً آخر نقاطاً وهو ينوم في منزله وقال: تدخلنا لإحقاق الحق.

العدالة تشنق وتعلّق في ( عواميد ) الخرطوم
قال الكاردينال لجماهير الهلال : إن العدالة تشنق وتعلّق على الطرقات و ( عواميد ) الخرطوم على حسب وصفه، وقال الكاردينال : إن الأجهزة الرقابية الرياضية تتغيب عن المشهد الرياضي وتنحاز للاتحاد السوداني لذلك ما كان هناك سبيل أمام الهلال غير الدفاع عن حقوقه المسلوبة ، وأكد الكاردينال وقفتهم القوية لحفظ حقوق النادي إلى أن يحل مجلس الهلال .

الاجانب سيقيّدوا اليوم
بشّر رئيس الهلال جماهير الهلال بإكمال صفقات النادي الأجنبية (غداً) وهو يعني اليوم وقال سنكمل إجراءات الأجانب اليوم بالاتحاد السوداني للكرة حتى يتمكن اللاعبين من السفر لبلدانهم لترتيب أوضاعهم الأسرية ومن ثم العودة قبل الأول من ديسمبر المقبل لانطلاقة بداية الإعداد للموسم الجديد ، وقال: إن مجلسه سيعقد اجتماعاً للترتيب.

القنبلة سنتفجر بس شيلو الصبر
قطع رئيس الهلال بتحريك الساحة الرياضية خلال الساعات الماضية وذلك في رده على أسئلة الجمهور التي سألت عن قنبلة التسجيلات التي بشّر بها مجلس الهلال الجماهير وقال الكاردينال : القنبلة ستنفجر خلال الساعات المقبلة، وطالب الجماهير الهلالية بالصبر.

همنا اللقب الأفريقي ومازيمبي والاتحاد ليسا بأفضل من الهلال
قال رئيس الهلال الكاردينال إن همهم لقب دوري الأبطال في الموسم الجديد بعد الانتدابات التي سيقوم بها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقال : اجتهدنا في الموسم السابق، ولكن هناك بعض الأسماء التي لم توفق ولذلك نحرص في هذه التسجيلات أن تكون انتداباتنا مميزة وتسهم في دفع مسيرة الفريق الأفريقية، لأنه الهم الأول للهلال في الموسم الجديد ، وقال الكاردينال: تابعت لقاء مازيمبي والاتحاد في نهائي الأبطال ، وأشار إلى أن الفريقين ليسا بأفضل من الهلال.

الاتحاد والجهات الحكومية يتفرجون على الظلم
هاجم الكاردينال الجهات التي تشرف على القانون وكرة القدم السودانية وقال : إن اتحاد القضارف فضح الاتحاد السوداني بعد أن فضح التقرير المزوّر الذي بنيت عليه كل الإشكاليات القائمة في الرياضة في السودان ، وقال : إن اتحاد القضارف فضح ميول الاتحاد والأجهزة ، وقال: رغم ذلك الجميع يتفرج ولم يحركوا ساكناً ، والآن رأينا أن في الاتحاد تزوير واحتيال.

بهمنا أمن دولتنا وهذه الوقفة لم تجدها دول
قال الكاردينال : إن جمهور الهلال جمهور واعي جداً، ولكن لن يكون مهدداً للأمن لأن كل الهلالاب يهمهم أمن السودان وظلوا يدافعون عن حقوقهم بالطرق الشرعية ، وقال : إن وقفة الجماهير القوية لم تجدها الدول ناهيك عن الأندية، وأرسل الكاردينال تحية خاصة لجماهير عطبرة ونادي الأمل الذين تمسكوا بموقفهم القوي لاجتثاث الفساد والظلم الذي يقع ويقيّد الكرة السودانية.

قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ماجد احمد مكين

        و الله الزول ده زول فاضي و الجوك المطار ديل شوية عواطلجية ما عندهم شغلة..البلد في شنو و هم في شنو

        الرد
      2. 2
        الركز

        عجائب.!

        الرد
      3. 3
        كماشه

        يا كردنه ، نبطل الشغل ، نقفل محلاتنا، ناخد إجازه عشان نستقبلك متى ما علمنا أنك بالمطار، والما عاجبه يشرب من البالوعة.

        الرد
      4. 4
        معتز

        افريق الهلال لن يتقدم اذا لم تسلم قيادته للدكتور البروفسير صابر الخندقاوي

        الرد
        1. 4.1
          احمد بحري

          انت عندكم دكتور وبروفسير ساهلة خلاص. أي حاجة تقييم بالمال فقط من غير معايير أخري. بلاد الجهال والمتخلفين.

          الرد
      5. 5
        abo ahmad

        انت متعاقد مع لاعبين لشنو اذا انت ناوى تعديها انسحابات ؟؟ شغلت البلد فى الفارغة و المقدودة االله يسامحك . البلد مش ناقصة مشاكل .

        الرد
      6. 6
        ابو الليل

        يازول انت قاصد الخبر ده ،ام قاصد انك تدخل الزول ده في الجك . بالله عليك في ناس نزلت لى مستوى انها تستقبل اشرف في المطار و تهتف الراجل جاء . والله السودان ده ماشي للهاوية بي صورة سريعة جدا إذا كان يطبل لاشرف و أمثاله من الجهلة

        الرد
        1. 6.1
          Aboahmed

          لافض فوووووووووك…………

          الرد
      7. 7
        Aboahmed

        اها طالما الزول ده في رئاسة الهلال شوفوا اكان الهلال جاب ليكم جك مويه …….خلى يجيب كاس …جك موية ماحيجيبوا ….
        آل هلال آآآآآل….

        الرد
      8. 8
        الركز

        عمـــــــــــــــــــــــــــيانة وقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايداهــــــــــــــــــــــــــــــــا مـــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــــنونة.

        الرد
      9. 9
        ahmed

        يا حليل أيام زمان قدماء رؤساء الهلال وحتى الحديثين ناس البرير وصلاح ادريس ولكن هذا الكردينال متفنطز فى الفارغة وسوف يضيع الهلال ….. ارجعوا لبريركم او صلاح ادريس واقعيين ومع جمهور الهلال ….. والله المستعان

        الرد
      10. 10
        صلاح طاهر

        هل الخندقاوي بقي دكتور وبروفيسور كمان ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *