زواج سوداناس

بعد تصريحات وزير العدل المصري.. يوسف الحسيني للسيسي: «سكت الوزراء بتوعك»



شارك الموضوع :

علق الإعلامي يوسف الحسيني على تصريحات المستشار أحمد الزند، وزير العدل والتي أكد فيها على استطاعة المواطن المصري بأن يعيش بـ 2 أو 3 جنيه في اليوم، قائلا: “حاجة تقرف، ياريت يا سيادة الرئيس تسكت الوزراء بتوعك طالما لا يجيدون الحديث للرأي العام”.

وخلال برنامجه “السادة المحترمون”، المذاع على قناة “أون تي في”، الاثنين، طالب الدولة بتخفيض مرتبات الوزراء، ويتم التبرع بالجزء الباقي لصالح صندوق “تحيا مصر”، امتثالا لتصريحات الوزير، متسائلا: “كيف يقول ممثل العدالة في مصر مثل هذا الكلام؟”.

وأضاف: “(الزند) سبق وأن أدلى بتصريح أخرى يؤكد فيها أنه سيتم التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم مقابل التنازل عن جزء من ثروته، فهل هذا أسلوب تعامل الدولة مع قضية الأموال المهربة؟ وهل نتنازل عن حق البلاد مقابل حفنة من الأموال؟”.

وأبدى “الحسيني” تعجبه من اختيار “الزند” وزيرًا للعدل، قائلا: “هناك تحقيق صحفي في جريدة الأهرام يشير إلى تورط هذا الرجل في قضية فساد إداري، والحقيقة أننا لا نلوم عليه ولكن نلوم الرئيس عبد الفتاح السيسي لموافقته على تولي (الزند) لهذه الوزارة شديدة الحساسية”.

وكانت ردود أفعال غاضبة قد نشأت بعد تصريحات المستشار أحمد الزند، وزير العدل لبرنامج “البيت بيتك”، المذاع على قناة “Ten”، السبت الماضي، قال فيها: “لن يستطيع أحد أن يرهبنا، فنحن لدينا عبقرية الزمان والمكان، وعبقرية المصري الذي إن أعطيته 2000 جنيه سيعيش بهم، كما أنه يستطيع العيش بـ2 أو 3 جنيهات في اليوم أيضًا، ومش فارقة معانا”.

أماني أبو النجا
بوابة الشروق المصرية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *