زواج سوداناس

سقوط المتهم بقتل (فتاة كوستي) وظهور جثتها في تندلتي



شارك الموضوع :

ألقت الشرطة القبض على المتهم بقتل فتاة من ولاية النيل الأبيض في ولاية الخرطوم، وسجل المتهم اعترافاً قضائياً بارتكاب الجريمة ونقل المكتب الصحفي للشرطة عن مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اللواء قرشي صالح أحمد، أن شرطة تندلتي أبلغت بوجود جثة لفتاة مجهولة عليها آثار طعنات متعددة، وفور البلاغ تم تكوين فريق من مباحث الولاية للتعرف على المجني عليها، واسمها (م.م.أ) خريجة جامعية تسكن مدينة كوستي، وأفادت المعلومات الأولية بمغادرة المتهم إلى جهة غير معلومة بعد ارتكابه الجريمة.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ود بـرِّي

        الله يجزي القائمين على موقع النيلين خير الجزاء واستجابتهم السريعة بتغيير شعار “جرائم وحوادث ” إلى هذا الشعار الجميل بدلاً من رفع السكين الحاد ، وصراحة أنا من المعجبين جدا بهذا الموقع وأتصفحه يومياً لعدة ساعات لما فيه من موضوعات منوعة ذات قيم عالية وتحري الدقة في تناولها دون إثارة قضايا جدلية ووجدت ضالتي فيه فنحن جميعاً نبحث عن الإعلام الصادق الشفاف وقد أغناني هذا الموقع كثيراً عن البحث في الوسائل الإعلامية الأخرى.

        الرد
      2. 2
        محمد

        ي ود بري وماذا عن اخبار الفنانين والصور العارية التي لا فائدة منها

        الرد
      3. 3
        ود بـرِّي

        لا أرعي إنتباهاً ولا أهتماما لأخبار الفنانين والفنانات والممثلين والممثلات ولا المذيعين والمذيعات ، إنما اهتمامي يصب في قضايا وأنباء الوطن وأخبار العالم وبعض القضايا العامة والنصائح الطبية وكثير من المنوعات المفيدة التي لا حصر لها. ولا تركز أخي الكريم ” محمد ” على الجوانب السلبية فقط وهناك كثير من الجوانب الايجابية ولله الحمد. الصور العارية تأتي وعلى رغم أنوفنا وحتى في مواقعنا الخاصة كفانا الله وبلادنا شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *