زواج سوداناس

مهندس سوداني على رأس شركة “شنقيتل” للإتصالات


عمار الفاتح

شارك الموضوع :

أعلنت شركة سوداتل السودانية المالك الرئيس لشركة “شنقيتل” الموريتانية السودانية للاتصالات، تعيين عمار الفاتح حمدين مديرا عاما للشركة فى موريتانيا.

وقالت الشركة فى بيان وزعته اليوم إن مديرها الجديد يحمل خبرة دولية غنية في قطاع إدارة المعلومات و الاتصالات و التي تمتد إلى نحو 20 عاما.
و أسهم عمار الفاتح بحسب البيان خلال مسيرته الحافلة بالانجازات في خطط النمو و التحول التي شهدتها العديد من مؤسسات الاتصالات المرموقة عبر العالم.

واستهل المدير الجديد مسيرته المهنية من هيوليت باكارد و سيسكو سيستمس قبل أن ينتقل إلى منطقة الشرق الأوسط للعمل في مجموعة اتصالات الإمارات بأبو ظبي.

وانتقل المهندس عمار الفاتح حمدين للعمل في شركة زين بالسودان و منها إلى المجموعة الأم بمملكة البحرين و من ثم إلى دولة الكويت، حيث ارتقى العديد من المناصب المهمة و القيادية التي كان متميزا في أدائها.

وأضافت الشركة أن مديرها العام حاصل على شهادات عليا من بينها الماجيستير من كلية إمبيريال للإدارة – جامعة لندن بالمملكة المتحدة، بالإضافة إلى شهادة الباكلوريوس في العلوم و إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكي.

وكشف البيان أن المدير الجديد عضو في فرق و لجان عمل مختلفة للاتحاد العالمي للاتصالات GSM Association، حيث كان له حضور فاعل و متميز في العديد من المؤتمرات و اللجان الدولية على المستويين الاقليمي و العالمي، بما أسهم في ارتقاء خدمات الاتصالات في منطقتي الشرق الأوسط و إفريقيا.

وانتهى بيان الشركة إلى أنها تتطلع في ظل هذه الإضافة النوعية و القيادة الجديدة إلى مزيد من الفاعلية و الإنتاج و التعاون المثمر مع كافة شركائها في القطاعين العام و الخاص.

صحراء ميديا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابن النيل

        ما شاء الله

        الرد
      2. 2
        radar

        مع احترامنا لأخوتنا الشنقيط وأنهم يستاهلون أكثر من كده ولكن رجل بهذه المؤهلات والخبرات النادرة إن كانت صحصحة كيف ينتهي به المطاف في دولة مثل مورياتنا وهي دولة محترمة وشعبها محترم ولكنها متواضعة الامكانت. لآ أعتقد أن ما قيل بحق هذا الرجل صحيحا.

        الرد
      3. 3
        ضياء الدين كرار ابراهيم فرح

        حقيقة عمار حمدين شخصية متميزة وشخص خلوق وفعال ومتعاون وذو اداء مهنى عالى وهو اضافة حقيقية لهذا المركز وانا على يقين لو وجد العون اللازم من ادارة مجموعة سوداتيل سوف يخلق فرق كبير جدا ما اقوله ليس اطراء ولكن من خلال زمالتنا فى مؤسسة الاتصالات ومعرفتى اللصيقة بدوره وادائه هنيئا لسوداتيل بعمار والتقدير لادارة الموارد البشرية فى مجموعة سوداتيل التى استطاعت استقطاب كفاءات سودانية متميزة وهو انجاز يحسب لها ولادارة سوداتيل مع تمنيا تى للجميع بالتوفيق

        الرد
      4. 4
        كج

        الجهل سيد الموقف والغوغائية هي الحكم

        شنقتل شركة مملوكة للسودان

        الرئيس السابق عبدالرحمن عثمان هو مهندس سوداني

        والمدير دائما سودانى

        الرد
      5. 5
        سودانى مغبووووون

        شينقيتيل .. خصما على سوداتيل ( شغالة بالخسارة على حساب ام اهل مساهمين سوداتل ) ومنهم حكومة السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *