زواج سوداناس

الكودة يستنكر.. عيب عليكم ايها الفراعنة: زرت مصر كثيرا.. لم الاحظ شئ غريب عدا شحدة العساكر والضباط المصريين المزعجة للمسافرين داخل مطار القاهرة



شارك الموضوع :

قال المعارض السوداني (رئيس حزب الوسط الإسلامي) الدكتور يوسف الكودة المقيم بدولة سويسرا في تدوينات على حسابه الرسمي على فيسبوك(قل ان كلام المصريين تمام من ناحية ضرورة ووجوب عمل اعلان دكلاريشن للفلوس في المطار وان السودانيين اهملوا ذلك، ما معني السجن والتعذيب والمداهمات في البيوت وووو ?!).

وأضاف الكودة بحسب متابعة “موقع النيلين”(صراحة انه تطور عجيب وغريب ، ما شفناه ولا عهدناه من قبل لقد زرنا القاهرة العديد من المرات لم نلاحظ شي غريب عدا شحدة العساكر والضباط المصريين المزعجة للمسافرين داخل مطار القاهرة الدولي وعلي عينك يا تاجر).

وقال الكودة (هل وجود السودانيين في مصر شي جديد ولا من زمان موجودين الجد شنو ،عيب عليكم ايها الفراعنة).

الجدير بالذكر أن سلطات المطار في القاهرة لا تستخرج إعلان عملة عند الدخول لمصر طالما يحمل الفرد مبلغ 10000 دولار أو دونها.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ﺯﻋﻠﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻥ شديييييييييد

        ﻛﻠﺎﻡ ﺍﻟﺸﺤﺪﺓ و ﺍﻟﺮﺷﻮﺓ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﺊ ﺛﺎﺑﺖ و ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻆﻴﻢ و ﺭﺑﻨﺎ ﺷﺎﻫﺪ . . و ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻴﻚ ﺗﻌﺎﻝ ﺟﻴﺒﻬﺎ ﻫﻨﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻳﺎ ﻋﻤﻲ . . ﻟﺎﺯﻡ ﻟﺎﺯﻡ ﺭﺷﻮﺓ ﺭﺷﻮﺓ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ ﺧﺎﺻﺔ ﺍﻟﻤﻂﺎﺭ . .

        الرد
      2. 2
        الهمباتى

        لا فض فوك…والله العظيم انا سافرت عدة دول لم اري الشحدة والتملق الا فى مطار مصر وعلي عينك يا تاجر لو اديت عسكري او ضابط واحد اى حد تانى يشوفك يجى عليك جاري ويقولك راضينى…ومواقف داخل مصر تثبت ان المصريين اكتر شعب شحاد ومتملق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *