زواج سوداناس

المريخ يتوج بالممتاز عقب انسحاب الهلال



شارك الموضوع :

توج المريخ رسميا بلقب الدوري الممتاز عقب اطلاق حكم مباراته امام الهلال مساء اليوم باستاد الخرطوم صافرته بتخلف الهلال بعد ان منحه الزمن القانوني المعروف في هذه الحالة.

كورة سودانية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        abuali

        حمام ميت

        الرد
      2. 2
        Sal

        اذا لم يتعاقب الهلال عقاب رادع سيكون الانسحاب سنه وسيفقد الاتحاد هيبته وستعم الفوضي

        الرد
      3. 3
        شيطوره

        القناون الرادع علي الهلال

        الرد
      4. 4
        عبدو

        اي عقاب يا غجر

        الرد
      5. 5
        متابع

        أكبر وصمة في جبين العمل الرياضي في السودان .. فريق مهزوم أربع مرات تعاد له النقاط حتى يلحق بغريمه … هذا لا يحدث إلا في السودان … لسنا ضد القانون لكن السيف عند جبانه

        الرد
      6. 6
        Fahim

        فريق ينافس الهواء… مغلوب وكان ممكن اكون الرابع… ووفررحانيين… عبط

        الرد
      7. 7
        الركز

        ليس عندنا زمن للشرح والاعادة. المريخ لم يكسب نقطة بهبة إنما كسب بانسحاب منافسه لشيء حتى لم يكن مقنعا لكثير من الأهلة. ان كان صوت الإعلام الرياضي أعلى فاولي له الالتفات لفريقه الذي لا أظن أن ما فعله يسمح له باللعب في الابطال الموسم المقبل. وعلى رأي المثل البشيل قربه مقدودة تخر على رأسه

        الرد
      8. 8
        شنداوي

        مبروك كاس اللقيمات ولو في قانون رادع كان المريخ نزل دوري الدرجة الاولي – قف – الله الوطن الهلال – ورغم الدسايس والخباثات الهلال هو سيد البلد هو الوطن هو الاهل ومافي اقوي منة في البلد

        الرد
        1. 8.1
          الكترابة

          حلوه كاس اللقيمات هههههههههههههههها

          الرد
      9. 9
        ريفا

        المريخ أعاد النقاط بالقانون وليس بالبلطجه والعنتره الفارغة ونقول للكردنال سىء الذكر خم وصر ومزيد من الفوضى ليضيع الهلال والى الأبد يا جاهل انت ليس طرف فى المشكله كلها اترك المشاكل للفرق صاحبت الموضوع وآية عاقل عارف لماذا انت ركبت الموجه الا اصحاب الاعلام المأجور والجهله المثلك ،مبروك للمريخ وإدارته الحكيمة

        الرد
      10. 10
        سودانى غيور

        الكورة اصبحت فن وتدريب وادارة..وكل يمارس مهاراته على اعلى مستوي بهدف واحد التتويج بالبطولات..مبروك النجاحات الفنية للاعبين والمدرب …مبروك المهارات الادارية والاستفادة من القانون..بدل الوقوع فريسة لمخالفة القانون كما حدث مع منتخبنا فى قضية مساوى..تعلموا ثقافة البطولات من العالم الخارجى..انقلونا لمربعات جديدة لتطوير الكورة السودانية..اخرجونا من التفاخر بالوصول للنهاءيات دون الحصول على البطولات..لماذا لاننا ناخذ الادارة بالعنتريات ونحكم الامور بالعصبيات والانتماءات الضيقة…مبروك للاتحاد مقاومة التكتلات المضرة بمسيرة الرياضة

        الرد
      11. 11
        العمدة

        والله يا مشايخ نفسي أعرف كردنة عمل كده ليه..؟!!!

        الرد
      12. 12
        محسن محي الدين خيري

        دخول الناس في الشبكات هين
        ولكن النأمل في الخروج

        والكاردنال الآن يتأمل في كيفية الخروج من هذا المأزق الذي وضع الهلال فيه

        الرد
      13. 13
        شقلوب

        * ستكون سيرة الكاردينال حاضرة في الرد كاسل، مقرونة بأسمى آيات الشكر والتقدير، لأنه خدم المريخ أكثر من مجلسه، وساعده على التحليق في القمة منفرداً.

        * كردنة ولدنا.. يوم شكرك ما يجي!

        آخر الحقائق

        * فشلت كل محاولات إجهاض الموسم في بلوغ مسعاها.

        * دوري وكأس 2015 للزعيم.

        * لم يتركوا باباً إلا طرقوه سعياً إلى إلغاء الدوري.

        * جربوا الجودية.. وطافوا على البرلمان والوزارات ومختلف دواوين الحكومة، وفشلوا.

        * المؤسف حقاً أن كل ذلك تم على جثة (الديمقراطية والسينما الوطنية)!

        * إذا أردنا أن ندلل على المكاسب التي حققها الزعيم سيكفينا أن نشير إلى الكأسين.

        * ولو رغبنا في حصر خسائر الوصيف فسنحتاج إلى صديق.. وآلة حاسبة!!

        * فقد لقب الدوري.. وازداد ابتعاداً عن لقب الكأس.

        * رئيسه معاقب بالإيقاف لمدة عامين.

        * وفريقه مهدد بالإبعاد من بطولة كأس السودان المقبلة.

        * وشبح الإقصاء عن المشاركات الإفريقية يتهدده في الموسم المقبل.

        * هذا بخلاف شبح الهبوط الذي سيلاحقه حال تمسك الاتحاد بتطبيق القانون عليه.

        * حتى مساعي الاستنصار بأندية أخرى في الممتاز أصابت فشلاً ذريعاً.

        * في خاتمة المطاف لم يقف مع الهلال سوى الأمل.. والميرغني الهابط.

        * من يتشدقون بالحديث عن ضرورة احترام القانون عليهم أن يحترموا القانون.

        * من سعى إلى نقض ما تم على يديه فسعيه مردود عليه.

        * المريخ ثبت.. والهلال هرب.

        * ذلك هو العنوان الأوحد للموسم الحالي.

        * الاتحاد مستمر.. قرارات لجنة الاستئنافات سارية.. والموسم سيختتم اليوم.

        * ماذا حصد الهلال من معركته الخاسرة بخلاف ولولة إعلامه في الصحافة الزرقاء وخطب كردنة البتراء؟

        * حتى معتصم جعفر الذي طالبوا بإقالته وأطلقوا عليه لقب (عدو الهلال الأول) متربع في منصبه رئيساً للاتحاد، بل أفلح في إضافة منصب رئيس اتحاد سيكافا لمنصب رئيس الاتحاد السوداني!!

        * معتصم منتصر في أديس.. ومنتصر في الخرطوم!

        * ما يتعرض له من تجنٍ وإساءات محزن.

        * لولا معتصم جعفر لأنهى الحكم الجزائري الحيمودي مباراة الهلال والترجي الشهيرة من داخل صالة إستاد الهلال، بعد أن تلقى لكمة نارية من البرير.

        * انتزع معتصم الصافرة من فم الحكم، وجلس على الأرض ليمنعه من إلغاء المباراة بعد أن سكب عليه (جردل موية بالثلج) كي يساعده على استعادة وعيه من اللكمة الخطافية القوية!

        * اتصل بروراوة، ليحضه على إقناع الحكم بعدم إنهاء المباراة.

        * لو لم يفعل لتم منع الهلال من المشاركات الإفريقية عدة سنوات.

        * من قبل حول معتصم كأس السودان للهلال لمجرد أن المريخ تجرأ طلب تأجيل مباراة النهائي يوماً واحداً.

        * لم يعاقب معتصم جعفر الهلال حتى عندما انحسب من مواجهة فريقه (نيل الحصاحيصا).

        * ولم يعاقب الهلال بعد انسحاب الأزرق من نهائي كأس السودان في الدمازين!

        * في الموسم السابق (حرس) معتصم لجنة الاستئنافات الليل بطوله، وفرض عليها أن تعقد ثلاثة اجتماعات في يومٍ واحد، ليثنيها عن قرار إعادة مباراة الهلال والخرطوم!

        * معتصم يتعرض لجزاء سنمار.

        * ما قدمه معتصم للهلال لم يقدمه الكاردينال للمريخ!!

        * خبر اليوم: الزعيم عريس الموسم.

        * جماهيره الوفية ستحضر اليوم إلى الرد كاسل لتحتفل وتردد الأهازيج والأغاني في ليلة حمراء بلون الدم.
        * آخر خبر: دوري وكاس.. حلال يا ناس!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *