زواج سوداناس

بالصور: جدل بعد ظهور مضيفة طائرة بوتين بلا حجاب في إيران



شارك الموضوع :

سلطت وسائل الإعلام الإيرانية الضوء على تفاصيل زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى طهران التي بدأها، الإثنين، للمشاركة في المنتدى الثالث للدول المصدر للغاز والذي انطلقت أعماله في طهران.

وانتقدت بعض وسائل الإعلام المحسوبة على التيار المتشدد، سماح السلطات الإيرانية بظهور مضيفة طائرة الرئيس بوتين بلا حجاب، مشيرة إلى أن ذلك يخالف المواثيق التي تعتمدها طهران في استقبال الوفود الأجنبية.

ووصف الصحفي الإيراني البارز مهدي محمودي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ظهور مضيفة بوتين بلا حجاب بأنها “كارثة تشيرنوبل”، التي تصنف عالميا كأسوأ كارثة للتسرب الإشعاعي والتلوث البيئي شهدتها البشرية حتى الآن وصنفت ككارثة نووية من الدرجة السابعة في شمال أوكرانيا بمقاطعة كييف، في 1986.

وتطرق صحفي آخر يعمل بجريدة “آرمان” الإصلاحية ويدعى مجيد غلامي، إلى الحقيبة التي يحملها مرافقو الرئيس الروسي معلقا عليها إنها “الحقيبة النووية التي ترافق بوتين خلال زيارته إلى طهران”.

إيران تفرض الحجاب على رئيس البرلمان الصربي

إلى ذلك، فرضت السلطات الإيرانية في مطار مهر آباد الدولي على رئيسة البرلمان الصربي مايا غويكوفيتش ارتداء الحجاب لدى وصول طائرتها إلى طهران.

وقال موقع “روز نو” الإيراني إن “رئيسة البرلمان الصربي ظهرت في صور بثتها وسائل إعلام رسمية إيرانية وهي ترتدي الحجاب خلال لقائها نظيرها الإيراني علي لاريجاني”.

صدى البلد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *