زواج سوداناس

بالصور.. عارضة أزياء حسناء ولكن!



شارك الموضوع :

تتمتع تشارلز كينيدي (22 سنة) بساقين طويلين وشكل جذاب يؤهلها لتكون من أجمل عارضات الأزياء، إلا أن لوكالات الأزياء رأي آخر، فطول ساقيها تجاوز الحد الذي يسمح بالمشي على السجادة الحمراء في دور العرض، أو لتقليد ما يسمى بمشية القط التي تؤديها العارضات.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية اليوم الثلاثاء إن الفتاة تعتقد إنها صاحبة أطول ساقين في أمريكا حيث يبلغ طولهما حوالي 130سم أطول بحوالي 5سم من صاحبة الرقم القياسي في أمريكا هولي بورت.

وتضيف الصحيفة أن كينيدي كانت تلقب بـ”الزرافة” في المدرسة وأحيانا “ساقين”، إلا أن طولها البالغ حوالي مترين كان يميزها في دروس الرياضة وخصوصا كرة السلة التي برعت فيها، وكانت تتمنى لبس حذاء عالي الكعب كباقي صديقاتها أثناء الرقص ولكنها كانت تخجل من ذلك، كما أنها تعاني للحصول على ملابس تناسب مقاسها.

وعلى صعيد العلاقات مع الرجال قالت كينيدي:”لقد كان طولي يسبب لي مشكلة في بناء العلاقات العاطفية، لقد كانوا يرهبون طولي ويخجلون من قصر قامتهم كان من الصعب جدا أن أجد من هو أطول مني في المدرسة”.

وتضيف كينيدي التي تسعى لأن تكون عارضة أزياء مشهورة:”في صغري كنت أتلقى الكثير من العروض لتمثيل دور الأزياء، ولكن بعد أن كبرت وازداد طولي أصبح يشكل لي مشكلة في الحصول على العروض، إنني أرى هذا غير عادل فهم عادة يرفضون الفتيات لقصر القامة وليس لطولها”.

صدى البلد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *