زواج سوداناس

لجنة برئاسة خارجية البلدين لمعالجة الاعتداءات التي تعرض لها السودانيون بمصر



شارك الموضوع :

أعلن السيد وكيل وزارة الخارجية ، سعادة السفير عبد الغني النعيم عن موافقة السودان ومصر للقيام بإجراءات عاجلة لمتابعة أوضاع المواطنين في البلدين. حيث تم الاتفاق على تكوين لجنة برئاسة وزارة الخارجية ومشاركة الجهات المختصة ذات الصلة في البلدين لمعالجة الاعتداءات التي تعرض لها السودانيون بمصر مؤخراً، وأي مشكلات قد تطرأ مستقبلاً.
جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه صباح اليوم السفير أسامة شلتوت، سفير جمهورية مصر العربية لدى الخرطوم، حيث أكد الجانبان أهمية معالجة كافة القضايا العالقة في إطار العلاقات الودية بين البلدين الشقيقين، كما أمن الجانبان على ضرورة المضي قدماً في تمتين العلاقات الثنائية بما يحقق تنمية ورفاهية الشعبين الشقيقين.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكترابة

        حتى يتم تكوين هذه اللجنة وحلك حتى يتم تكوينها يكون مات الجمل والجمال … كان يجب على الحكومة السودانية الاسراع فى معالجة قضايا السودانيين الموقوفين حاليا وفى ظروف غير أنسانية يجدون فيها تعامل عير آدمى … السودانيين هم المتضررين اولا وآخرا .. وخوفى أن يكون هذا الخبر لاطفاء النار التى بدأت فى الاشتعال وتتزايد يوما عن آخر تعبيرا عن سوء المعاملة يجدها السودانيين بمصر والتى لازالت مستمرة حتى بلغت كما ذكر وزير الخارجية تفتيش الشقق والمقاهى …. نداء لاهلى الشرفاء وناشطى المواقع الالكترونية لاتتوقفوا عن الضغط حتى تعالج وبسرعة هذه الازمة من جذورها …. عاش السودانيين مرفوعى الرآس معززين مكرمين محتفظين بكرامتهم الغالية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *