زواج سوداناس

هاني شاكر يبعث برسالة حب للشعب السوداني الشقيق



شارك الموضوع :

وجّه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين رسالة حب إلى الشعب السوداني الشقيق، أكد فيها «إن شعبنا واحد وإننا أكبر من أي محاولة للوقيعة بين البلدين».

وأضاف «شاكر»، لصحيفة «اليوم التالي» السودانية الصادرة اليوم الأربعاء بالخرطوم ، أن مصر والسودان تربطهما علاقات أزلية ممتدة، وأنساب ومصاهرة على مر التاريخ، وطمأن شاكر، الشعب السوداني على المواطنين السودانيين بمصر، مؤكدا أنهم في بلدهم، وقال «إن السودانيين في مصر في قلوبنا جميعا، ومتأكد أن المصريين في السودان في أمان»، مشيرا إلى أهمية أن نكون أكبر من أي مشاكل، ونتجاوز كافة الأزمات الطارئة.

وأكد الفنان هاني شاكر ضرورة عدم السماح للمتربصين من النيل من علاقة الشعبين الشقيقين، وأن ننتبه جيدا للمؤامرات التي تحاك لبث الفرقة وإثارة الكراهية بين الشعبين، لافتا إلى أن السودان قيمة كبيرة في مصر على مر التاريخ، داعيا الجميع للتكاتف والاصطفاف وراء وحدة شعبي وادي النيل في مصر والسودان.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الحساني

        جميعا مع حملة المقاطعة لاللسفر لا للتجارة لا للسياحة فى مصر وهذه مسؤلية امام كل سودانى ليست كرهآ فى مصر وشعب مصر ولكن من اجل استرداد الكرامة لكل سودانى تعرض لهذا الزل والهوان وخاصة ان ما حدث وقع من جهات رسمية ويقومون بشتي انواع التعزيب والاهانة المعتقلين بدون زنب.واضافة لزلك يجب اعتقال جميع المصرييين الموجودين في السودان اليوم قبل الغد حتي يتم اطلاق جميع السودانيين المعتقلين في السجون المصرية وهم بالآلاف يتعرضون للتعذيب بكل انواعه بدون سبب.

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        قوم لف .. بلا شعب واحد .. لاخلقه لا اخلاق

        الرد
      3. 3
        ِالجعلي

        شكرا على العموم .. ولكن الكلام ده كان زمان يا أستاذ ” .. ولو بطلتوا الغطرسة والتكبر والتعالي الذي تعاملون به السوداني يكون أفضل وأنتم بحاجة للسودان أكثر من حاجة السودان لمصر .. ” مياه النيل ” ….

        الرد
      4. 4
        احمد بحري

        والله يا جماعة انتو فاكينها في روحكم شديد. ربنا يفك العقدة النفسية بتاعت السودانيين تجاه المصريين. غير المعقول أن نتسم بكل هذا الكره تجاه أخوانا المصريين. يوجد السيء والطيب في كل شعب ومكان. كبروا عقولكم شوية مصر فاتحة أذرعها للسودان من زمان وخيرها علينا لا يمكن نسيانه وتجاهله. “ولا تستوي الحسنة ولا السيئة ادفع بالتي هي أحسن”.

        الرد
      5. 5
        hiebies

        ايضا يربطنا مع جنوب السودان تمازج قبلى كبيير ومصالح ومصاهرات اكثر الاف المرات من مصر . وبعديين فى كل الازمات التى تمر بها مصر مع اى دوله تتم معالجتها حسب نوع الازمه لو سياسية ترسل اهل السياسة ولو ماليه ترسل اهل الاقتصاد و كل حسب نوع الازمه ما عدا السودان فترسل الفنانين والمطربيين وال….. رساله الى مصر ( الجيل الحالى فى السودان تغيير مع احترامى الى فنانينكم و مطربينكم و….. ارجوا منكم بكف ازاكم عنا . مصر انت طالق طالق طالق .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *