زواج سوداناس

حسن اسماعيل: المعارضة ينطبق عليها المثل بليدة في بيت أمها وشاطرة في بيت الجيران



شارك الموضوع :

هاجم الوزير بحكومة ولاية الخرطوم حسن إسماعيل المعارضة بكلمات قاسية يوم السبت في ندوة بأم درمان .. حسن قال أن المعارضة ينطبق عليها المثل بليدة في بيت أمها وشاطرة في بيت الجيران ..

وقال ايضاً بحسب صحيفة اخر لحظة الصادرة صباح الأحد ( إذا المؤتمر الوطني سافر إجازة لثلاث سنوات لماليزيا وجاءت المعارضة ودخلت القصر لن تستطيع توفير كهربته لمدة شهر).

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ده نفس سستم توفيق عكاشه ، صوره طبق الأصل ، العرق دساس

        الرد
      2. 2
        ابو القنفد

        وحكومتك بليدة في بيت امها وخايبة في بيت الجيران ومنبطحة في الشارع

        الرد
      3. 3
        زرد يه

        حكومتك بليده في بيت امها ورافعه كرعينه للجيران
        ازيك يقولو عليو شنو
        غايتو المعايش جباره

        الرد
      4. 4
        كتوشه

        أرزقي جبان نهبت مصانع البلد كلها جيت آخرها علي البلد عموم

        الرد
      5. 5
        محمد احمد

        اذا كان اللصوص رؤساء قوم نهبوا لا وصل اللصوص ولا هم وصلوا…

        الرد
      6. 6
        محمد احمد

        سارق نهاب منافق كلهم خسرانيين اخره ومخزولين فى الدنيا بوعد رب العالمين ان شاء الله انتوا والمعارضه

        الرد
      7. 7
        احمد بشير الصادق

        أقلع الطرحه في الأول وتعال أتكلم

        الرد
      8. 8
        عبدالله

        وقال فاروق ابوعيسى عندما سئل عن (التمويل) من أين يأتي ؟ قال ابدا (بنلم) من بعضنا للشاي والموية الباردة وفي كل دار حزب هناك كراسي .. والكراسات بتبرعوا بيها الطلبة. عندما يتلم التعبان على خرف العمر .. تنتج هذا (الخــ ) أ. حسن اسماعيل يعرف كيف ومتى يعارض الحكومة ولا يهدم الدولة .

        الرد
        1. 8.1
          طارق عبداللطيف سعيد

          ***ده زبال وخسيس ، تربية مصاريه ، هموا كله الولوله ، وبيعرف كيف يقلد توفيق عكاشه ، في الوساخة والنتانة ، دجاجة تربية كوش ، وخنزير بلاعات وجيف

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *