زواج سوداناس

حفظ البلاغ في مواجهة (5) من أبطال ألعاب القوى اتهموا بارتداء ” زي فاضح “



شارك الموضوع :

قال محامي الدفاع في قضية (5) من لاعبي منتخب ألعاب القوى الموقوفين من قبل الشرطة بتهمة ارتداء ” الزي الفاضح ” ، إن الشرطة أبلغتهم بالتحفظ على البلاغ وعدم تحويله للمحكمة المعلنة أمس الأحد بمجمع محاكم مدينة جبل أولياء .
وأشار المحامي الله جابو سليمان إلى أن الشرطة التي تحفظت على اللاعبين أمس الأول لم تحول البلاغ إلى المحكمة ومن ثم المحكمة حسب ما هو معلن يوم الأحد.
ودونت الشرطة في مواجهة خمسة لاعبين بلاغات تحت المادة (152) من القانون الجنائي السوداني المتعلقة بـ(الأفعال الفاضحة والمخلة بالآداب العامة) فيما أخلت سبيل 5 آخرين بعد ابراز هوياتهم العسكرية. وأشار مدرب الفريق آدم محمد حسن، الى ان مجموعة من اللاعبين اعتادت على اجراء تدريبات تحمل في المرتفعات الجبلية بالمنطقة ومن ثم اجراء تدريبات سباحة في النيل الأبيض.
وقال: فوجئت مجموعة اللاعبين بقوة من الشرطة في المكان وطلبت منهم الصعود إلى عربة شرطة وتوجهت بهم الى قسم الشرطة ليواجهوا هناك بإجراءات قانونية ضدهم بسبب الأزياء الرياضية التي يرتدونها. ووجد الخبر مساء السبت وصباح امس الأحد ردود فعل واسعة قبل ان تقرر السلطات أمس شطب البلاغ والاعتذار للمجموعة والإفراج عن أفرادها.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ام المر

        الشرطة قايلاهم بنات عشان كده .. ولما مشوا القسم طلعوا رجال .. ده كل الحاصل

        الرد
      2. 2
        ابو القنفد

        طيب لاعبي الهلال والمريخ يلبسون شورتات فوق الركبة فلماذا لم يلقى القبض عليهم بل يتم بث مبارياتهم بث مباشر
        اصلا الكيزان اسلامهم شعارات ولا يفقهون حتى كيف يغسل الميت لذلك اذا مات احدهم قالوا شهيد بغض النظر عن طريقة الموت حتى يدفنوه بسرعة ويخرجوا من الحرج

        الرد
      3. 3
        ابراهيم

        الحكاية انو كانوا لابسين لبس ضيق يظهر حجم عوراتهم . عيب عليهم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *