زواج سوداناس

إيمان توفيق: أبحث عن تقديم الأفضل لجمهوري



شارك الموضوع :

كشفت الفنانة الشابة إيمان توفيق أن عدم اطلالتها بصورة دائمة في الأجهزة الإعلامية والساحة الفنية مرتبط بعطائها وطرحها للأعمال الجادة التي يفترض أن ترسخ في وجدان الجمهور مثلما كان يفعل الفنانون الكبار في البلاد، وأكدت إيمان في حديثها أنها في حالة من السعي للبحث عن تقديم الغناء الجديد وقالت: (هذا الامر يجعلني في حالة بحث دائم ويتطلب مني بذل المزيد من الجهد والتحميص لاختيار الأفضل من الأغنيات حتى تشكل نوعاً من الإضافة في مشواري لا خصماً عليه). وعبرت إيمان عن رضاها التام عن رصيدها من الأغنيات الخاصة التي طرحتها في الساحة الفنية خلال الأعوام الماضية.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        العسل دا إختفى وترك الساحة للبصل!
        بالمناسبة البصل إتعزز وسعرو طار السماء!

        الرد
      2. 2
        أبوبكر علي

        أرى أن الساحة السودانية اكتظت بالفنانين عديمي الجدوى ….و هذا دليل مرض في التفكير اﻹجتماعي والبنية اﻹجتماعية …….. رحماك يا رب. …..

        الرد
      3. 3
        السايس

        يا غالية – أنا عازب و جامعى و عمرى 44 سنة و عندى بيت فى أبو ادم – وعندى محل بنشر و تغيير زيوت و كفرات و بطاريات فى محطة بنزين مهمة بالخرطوم – و عندى حافلة تعمل بين الولايات وعربية دفار شحن تعمل فى سوق السجانة و عربتين أمجاد بالخرطوم – و الله أنا مكسر فيك شديد -و طالبك على كتاب الله و سنة نبيه طبعا اذا لم تكونى متزوجة او مرتبطة – و سيبك من الغنا والكلام الفارغ و وجع الدماغ – أها قلتى شنو يا ست الناس !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *