زواج سوداناس

إبراهيم محمود يؤكد التزام الدولة بدعم مشاريع استقرار الشباب



شارك الموضوع :

وجه المهندس إبراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية ، الاتحاد الوطني للشباب بالعمل على تصميم مشاريع وبرامج تستوعب طاقات الشباب وتعالج مشاكل العطالة مع الاهتمام بالجوانب الفكرية والثقافية بما يسهم في إحداث النقلة المطلوبة .
وأشاد سيادته لدى لقائه بمكتبه اليوم رئيس الاتحاد الدكتور شوقار بشار ، بدور الاتحاد وما يقدمه من مبادرات ، ووقف محمود فى هذا الصدد على جهود الشباب لدعم الحوار الوطني بشقيه السياسي والمجتمعي عبر مشروع الحملة الشبابية الجوالة لإسناد ودعم الحوار التي أبان شوقار أنها تحتوى على مسارح متحركة للشباب بالأندية والميادين الخاصة بالشباب بالولايات المختلفة.
وأوضح د. شوقار أن المهندس إبراهيم محمود أكد التزام الدولة بدعم مشاريع استقرار الشباب والحث على توسيع المواعين ونشر ثقافة العمل الحر وسط الشباب خاصة في المجالات الحرفية والمهنية ، وقال إن مساعد الرئيس وجه كذلك بالاهتمام بالإنتاج الزراعي والصناعات التحويلية والاهتمام بالجوانب الفكرية والثقافية مع العمل على وضع إحصاءات حقيقية للبطالة وسط الشباب للعمل على استيعابهم في مشروعات وبرامج تعالج المشكلة بالاستفادة من طاقات الشباب .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *